صوت الأن
Article-image
A A A

مانجا Alice in Borderland Retry للمانجاكا هارو آسو تنتهي عند المجلد الثاني

3 دقائق للقراءة

صرحت دار النشر “Shogakukan” أن المجلد الثاني من مانجا “Alice in Borderland Retry (Imawa no Kuni no Alice Retry)” للمانجاكا “Haro Aso” سيكون هو المجلد الأخير. وسيتم شحن المجلد في 18 فبراير. والمانجا هي نسخة فرعية من مانجا “Aso” الأصلية وهي “Alice in Borderland (Imawa no “Kuni no Alice) وقد أطلق “Aso” السلسلة الفرعية من المانجا في مجلة “Weekly Shonen Sunday” التي تصدرها “Shogakukan” في 14 أكتوبر.

 

وقال “Aso” أنه عندما أطلق المانجا كان ينوي الاعتزال من الرسم بشكل كامل، لكنه يرسم حالياً المانجا الجديدة ليحتفل بمسلسل الحركة الحية الجديد على “Netflix” المقتبس من مانجا”Alice in Borderland”. وقد تم شحن المجلد الأول من المانجا في 11 ديسمبر. و عُرض الموسم الأول من مسلسل الحركة الحية على “Netflix” في 10 ديسمبر في 190 دولة حول العالم. وسيحصل العرض على موسم ثاني.

 

تركز المانجا الرئيسية على “Ryōhei Arisu” (وتُنطق مثل Alice في اللغة اليابانية) وهو طالب في المدرسة الثانوية، ويكون منزعجاً من حياته اليومية والروتين الذي لا يطاق. ثم في إحدى الليالي قام بصحبة أصدقاء السوء كاروبي وتشوتا للتسكع في أرجاء المدينة. ثم سرعان ما تصبح المدينة مغطاة بالألعاب النارية الضخمة. وعندما يستعيد وعيه، يلاحظ “Ryōhei” أنه لا يوجد أحد حوله. كما يجدون أنفسهم في عالم مختلف، حيث يضطر “Ryōhei” و “Karube” و “Chōta” إلى المشاركة في ألعاب البقاء على قيد الحياة أو الموت على الفور. ويقاتل الثلاثة من أجل البقاء أحياء ولإيجاد طريقة للعودة إلى عالمهم الحقيقي.

 

بدأ “Aso” بتسلسل المانجا في مجلة “Weekly Shonen Sunday S” (التي كانت سابقاً Shōnen Sunday Ch) والتي تُصدر من قبل “Shogakukan” عام 2010. وتم نقل السلسلة إلى Weekly Shonen” Sunday” حيث دخلت أرك القصة النهائية في مارس 2015. وانتهت المانجا في مارس 2016، ونشر “Shogakukan” ثمانية عشر مجلداً من الكتب المترجمة. ويتم شحن مجلدات المانجا الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر الأنمي الأصلي على شكل حلقات OVA.

 

وتم عرض سلسلة فرعية بعنوان ” Alice in Borderland: Chi no Kyokuchi – Daiya no King-hen” من أكتوبر 2014 إلى فبراير 2015 في مجلة “Weekly Shonen Sunday” و أطلق Aso سلسلة فرعية أيضاً بعنوان Imawa no Michi no” Alice” في مجلة “Sunday GX” الشهرية التي تصدرها “Shogakukan” في أغسطس 2015 من رسم الفنان “Takayoshi Kuroda”. وانتهت المانجا في فبراير 2018 ونشرت “Shogakukan” ثمانية مجلدات للسلسلة.

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

1 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 645

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon يناير 14, 2021
category-icon 168

أنمي Edens Zero يُعرض في 10 أبريل

أعلن العدد السابع من مجلة “Weekly Shōnen Magazine” التي تصدرها كودانشا يوم الأر…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 14, 2018
category-icon 255

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات ال…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon أغسطس 02, 2020
category-icon 220

مجلة شونين جمب: مانجا ون بيس تقترب من النهاية!

كشفت مجلة شونين جمب الأسبوعية في عددها 35 اليوم عن اقتراب مانجا ون بيس من النها…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً