صوت الأن
Article-image
A A A

مانجا للإنتاج تطلق "جريندايزر يو" في شهر يوليو وظهور السعودية في المسلسل

2 دقائق للقراءة

 

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، عن شارة البداية الرسمية لمسلسل الأنمي الجديد "جريندايزر يو - Grendizer U". كُشفت الكثير من التفاصيل المشوقة في الإعلان، مثل ظهور الشخصية في مناطق مختلفة من السعودية وفرنسا وإيطاليا، وهي بلدانٌ فيها إقبالٌ كبير على سلسلة " جريندايزر" الشهيرة. كما تم الكشف عن تصاميم جديدة للشخصيات والمركبات الفضائية.

 

يأخذنا المسلسل الجديد إلى بعد أربعين عاماً من أحداث النسخة الأصلية، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في شهر يوليو المقبل من العام الحالي 2024. قناة مانجا للإنتاج في منصة يوتيوب، باسم MangaPrductions@، نشرت شارة البداية الرسمية باللغات الأربعة العربية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية، إضافةً إلى نشرها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للمشروع باسم GrendizerAnime@.

 

علق الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، عن هذا الإطلاق قائلاً: "يسرنا في مانجا للإنتاج وبالتعاون مع شركائنا في اليابان أن نعيد تقديم شخصية جريندايزر للأجيال الصاعدة بشكل جديد وشيق بتوزيع وتسويق هذا العمل عالمياً، ونطمح أن يلهم جريندايزر يو في نسخته الجديدة أبطال المستقبل في العالم."

 

 

هذا وكان سبق لمانجا للإنتاج دخولها شراكةً استراتيجية مع شركة دايناميك بلاننج في عام 2022، لترخيص علامة "جريندايزر" واستخدامها في المنتجات والشخصيات في المدن والمرافق الترفيهية حول العالم عدا اليابان. أثمرت هذه الشراكة عن تدشين لأول مجسم لشخصية "جريندايزر" في العاصمة الرياض، حيث سَجّلته موسوعة غينيس العالمية أكبر مجسم معدني لشخصية خيالية في العالم، بارتفاعٍ أكثر من 33 متراً. أما العرض التشويقي الأول للمسلسل كان ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان في شهر أغسطس من عام 2023،  والعرض الترويجي الأول في شهر ديسمبر من نفس العام. كل ذلك إضافةً إلى نشر شركة مانجا للإنتاج العام الماضي لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونالت استحسان الجمهور العالمي.

 

إنتاج مسلسل "جريندايزر يو" تكفله شركة "جاينا - Gaina" ويضم طاقم العمل خبرات فريدة متنوعة من صناعة الأنمي، من ضمنهم: "جو ناجاي"، مانجاكا ومؤلف "جريندايزر"، والمخرج ميتسوُو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري أراكي. كاتب السيناريو هو الروائي السيد إيتشيرو أوكوتشي، وكاتب النص هو تاتسوهيتو هيغوتشي. تصميم الميكانيكا كان على يدي واتارو إينادا و AF_KURO وجونيتشي أكوتسو.

 

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon أغسطس 05, 2023
category-icon 8

الإعلان عن مشروع Grendizer U التلفازي بالتعاون مع مانجا للإنتاج

أُطلق اليوم السبت وبالتعاون مع مانجا للإنتاج موقع جديد أُعلن فيه عن المزيد من الت…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon يناير 06, 2021
category-icon 202

حساب أنمي ID: INVADED على تويتر يقول أن الأنمي سيعود قريباً

بث الحساب الرسمي على تويتر لمشروع الأنمي المتلفز الأصلي “ID: INVADED” فيديو في …

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon يونيو 05, 2019
category-icon 207

استوديو ويت قد بدأ العد التنازلي للحلقة الأخيرة من أنمي هجوم العمالقة

استوديو ويت الذي قد عمل على سلسلة الأنمي الشهيرة “هجوم العمالقة” قد بدأ بنشر مل…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon إبريل 29, 2020
category-icon 190

إلغاء لعبة The Ear-Slaying Sword لتقليدها أنمي قاتل الشياطين!

لعبة الهواتف الذكية الكورية “Gwisal-ui Geom” (The Ear-Slaying Sword)، أعلنت يوم…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً