صوت الأن
Article-image
A A A

مسلسل فرعي جديد لمسلسل الحركة الحية “Way of the Househusband” يحكي عن حياة قط العائلة

3 دقائق للقراءة

كشفت NTV يوم الأحد النقاب عن سلسلة جديدة خاصة وصغيرة لمسلسل الحركة الحية لمانجا The Way of the Househusband (Gokushufudō) للمانجاكا “Kousuke Oono” وتقتبس الحلقات القصيرة الثلاثة من دفعات المانجا الإضافية “Gin no Sanpo (Gin’s Stroll)” المنشورة في الجزء الخلفي من مجلدات كتب المانجا الرئيسية المجمعة، ويتم بثها على قناة NTV على YouTube في اليابان. الحلقة الأولى متاحة حالياً (لكنها مخصصة للبث في اليابان فقط) مع توفر الحلقة الثانية يوم الإثنين، والثالثة في 29 نوفمبر.

 

 

  • يؤدي “Yuuki Kaji” دور Gin وهو قط المنزل لعائلة تاتسو الذي تعلم كيفية التحدث بلهجة كانساي وصيغة الياكوزا من رفاقه.
  • ويؤدي “Hiro Shimono” دور Kikugorō، الكلب الذي عثر على منزل تاتسو في الحلقة الثانية.
  • وتعود”Tina Tamashiro” من مسلسل الحركة الحية ولكن كشخصية مختلفة، وهي قطة تدعى Rose يقع Gin في حبها في الحلقة الثالثة.

تحتفل السلسلة الفرعية بيوم “Ii Nyan Nyan no Hi” الذي يركز على القطط في 22 نوفمبر. وغالباً ما يُطلق على 22 نوفمبر أو 11/22 “يوم الزوجين الطيبين” في اليابان لأنه يمكن قراءة أرقام التاريخ على أنها “ii fūfu” أو “زوجين جيدين”. ويمكن قراءتها أيضًا على أنها “ii (yan) n (yan)” أو “good meow-meow.”

 

عُرضت سلسلة الحركة الحية الرئيسية لأول مرة على قناة NTV في 11 أكتوبر. وكان “Tichirō Rutō” من مخرجي المسلسل (وهو مخرج Ossan Love). ويعتبر “Uda Manabu” أحد كتاب سيناريو المسلسل.(99.9 -Keiji Senmon Bengōshi وهو كاتب )، وتقوم فرقة “Male idol group Da-iCE” بتأدية الأغنية الرئيسية للمسلسل وهي “CITRUS”. و يؤدي (هيروشي تاماكي) دور تاتسو. ويروى المؤدي الصوتي (كينجيرو تسودا) الحلقة الرابعة من العرض. وقد ظهر تسودا من قبل في إعلان الحركة الحية للمانجا في ديسمبر الماضي، حيث لعب دور بطل الرواية “Tatsu”. كما أنه سوف يلعب دور “Tatsu” في سلسلة الأنمي التي تم الإعلان عنها مؤخراً في Netflix 2021 والمقتبسة من المانجا.

 

وقد ألهمت سلسلة الحركة الحية مسلسل فرعي آخر تم عرضه لأول مرة في 8 نوفمبر. تحت عنوان “3-nen Tatsu-gumi: Gokushufu-sensei” ويتخيل أن Tatsu قد أصبح مدرس بديل للتدبير المنزلي بينما كانت مدرسة التدبير المنزلي الرئيسية في إجازة أمومة. سيتكون العرض من 6 حلقات. وتدور أحداث مسلسل “The Way of the Househusband” حول العضو المتقاعد من الياكوزا المعروف باسم “تاتسو الخالد” والذي يعيش حياته المهنية بعد الجريمة كرجل منزل. وما زال يتسنّى له إيجاد طريقه للمتاعب من وقت لآخر، على الرغم من أنّه في ممر محل البقالة بدلاً من الزقاق خلفي.

 

أطلقت “Oono” المانجا على موقع “Kurage Bunch” التابع ل”Shinchosha” في فبراير 2018، ونشرت “Shinchosha” المجلد الخامس في 9 يونيو. وتنشر “Viz Media” المانجا باللغة الإنجليزية، وقد أصدرت المجلد الرابع في 15 سبتمبر.

 

فازت المانجا بفئة أفضل المنشورات الرسومية في حفل توزيع جوائز “Will Eisner Comic Industry” لهذا العام. وقد تم الاعتراف بالسلسلة باعتبارها الوصيفة في فئة مانجا الويب لجوائز “Tsugi ni Kuru Manga” للعام الماضي وحصلت على المرتبة التاسعة في انتخابات “Web Manga” العامة لهذا العام.

وصنف “The Kono Manga ga Sugoi” (وهو الدليل الإرشادي لعام 2019) المانجا في المرتبة الثامنة لأفضل سلسلة مانجا للرجال. وتم تصنيف المسلسل أيضاً على قوائم (القصص المصورة الموصى بها لموظفي المكتبة على الصعيد الوطني) لنادي Honya لعامي 2018 و 2019.

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 635

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon صناعة الأنمي
category-icon إبريل 28, 2017
category-icon 350

لماذا من الصعب تقليد الأنمي الياباني ؟

أحدهم يسأل: خلال الفترة الماضية، شاهدنا الكثير من البلدان التي لا يوجد لديها ت…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 10, 2020
category-icon 219

فيلم “قاتل الشياطين” يدخل الأفلام العشرة الأولى عالمياً لسنة 2020

لا يزال فيلم الأنمي “Demon Slayer” يتسابق على المرتبة الأولى بإجمال تقديري يقتر…

اكمل القراءة

read-more
category-icon مقالات
category-icon يناير 15, 2021
category-icon 1089

Top 20: لنتعرف على أفضل عشرون انمي في 2021

في عام 2021، تعود العديد من الأنميات المشهورة، وكذلك تحصل العديد من المانجا على…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً