صوت الأن
Article-image
A A A

الإعلان عن عناوين الحلقات القادمة من مسلسل الأنمي “Attack on Titan”

3 دقائق للقراءة

قامت قناة NHK التي تبث حالياً الموسم الرابع والأخير من مسلسل الأنمي (هجوم العمالقة) بتحديث عناوين حلقات المسلسل التالية.

 

وجاءت العناوين كالتالي:

  • الحلقة 12 بعنوان: إرشادات “Guides”
  • الحلقة 13 بعنوان: أولاد الغابة “Children of the Forest”
  • الحلقة 14 بعنوان: الوحشية “Savagery”
  • الحلقة 15 بعنوان: الخلاص الوحيد “Sole Salvation”

ويتضمن هذا الموسم 16 حلقة، حيث عبر الكثير من النقاد عن أسفهم لكون الأنمي لن يغطي كامل فصول المانجا ولم يتم الإعلان حتى الآن عن جزء جديد لهذا الموسم أو حتى فيلم تكملة أو مسلسل فرعي جديد، وتبقى من الأنمي فصلين آخرين قبل نهاية السلسلة الشهيرة.

 

حظي هذا الموسم بإشادة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، وأصبح الشغل الشاغل لمواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض كل حلقة، حيث حصلت الحلقة السابعة على الدرجة المثالية 10/10 في تقييم منصة IMDb.  وقد قام أكثر من 11,000 مستخدم بالتصويت على الحلقة التي كانت بعنوان “Assault” بعد عرض الحلقة مباشرةً.

 

ثم في الحلقة الثامنة من المسلسل انتشر اسم ساشا (Sasha#) في جميع مواقع الإنترنت حتى قبل أن يتم بث الحلقة في اليابان، وقد تم ملاحظة عشرات التدوينات تتحدث عن فتاة البطاطا وتبدي ردود أفعال حزينة عنها. وكان هناك أكثر من 118 ألف تغريدة عن ساشا بعد عرض الحلقة بساعة واحدة فقط. وانتشر اسم هجوم العمالقة “Attack on Titan” في جميع أنحاء العالم على تويتر بعد عرض الحلقة في اليابان. وقام المعجبون من جميع أنحاء العالم بالتغريد مع هاشتاغ #armin و #zeke و #levi و #eren. كما أشاد المعجبون باستوديو “MAPPA”، وأصبحت هذه الحلقة أفضل حلقة حتى الآن في الموسم. كما أصبحت الحلقة الثامنة أيضاً في الترتيب الثالث كأعلى تقييم على “IMDb”

 

واحتلت ثلاث حلقات من أنمي هجوم العمالقة ثلاث مراكز من المراكز الخمسة الأولى. واستعادت حلقة “Hero” من الموسم الثالث (وهي حلقة سد الثغرة) من مسلسل هجوم العمالقة مؤخراً المركز الأول من حلقة “Ozymandias” لمسلسل “Breaking Bad”.

 

وكان قد كتب أنمي هجوم العمالقة الكاتب (ياسوكو كوباياشي) ورسم المانجا المانجاكا الشهير(هاجيمي إيساياما) وتناوب على إخراج هذا العمل عدة مخرجين، فأخرج الموسم الأول (تيتسورو آراكي) أما الموسمين الثاني والثالث فأخرجهما (مازاشي كوازوكا) والموسم الأخير أخرجه (يوتشيرو هاياشي). أما عن ألحان وموسيقى الأنمي للموسيقار (هيرويوكي ساوانو).

 

وأطلق إيساياما المانجا في مجلة “Bessatsu Shōnen” التي تصدرها “Kodansha” عام 2009. وتنشر “Kodansha Comics” المانجا باللغة الإنجليزية بشكل رقمي وطباعة، ونشرت المجلد 32 بتاريخ 22 ديسمبر. وكان الموسم الأول للأنمي المقتبس من المانجا قد عُرض في أبريل 2013، وتم عرض الموسم الثاني في أبريل 2017. أما النصف الأول من الموسم الثالث فتم عرضه في يوليو 2018، و النصف الثاني عُرض في اليابان على قناة “NHK” في أبريل 2019. ويُعرض حالياً الموسم الرابع والأخير على قناة “NHK” أيضاً ابتداءاً من 7 ديسمبر، ولا يزال الموسم مستمراً وسيكون على 16 حلقة.

 

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 458

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon سبتمبر 29, 2020
category-icon 282

فيديو دعائي جديد لسلسلة بوكيمون بعنوان “GOTCHA!”

صدر اليوم فيديو دعائي جديد لسلسلة بوكيمون بعنوان “GOTCHA!” طوله 3 دقائق ونصف تق…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon مارس 07, 2020
category-icon 272

الكشف عن الفائزين في حفل جوائز مؤدي الأصوات في عامها 14

أعلن اليوم عن الفائزين بحفل جوائز “مؤدي الأصوات” بنسخته 14. أفضل مؤدي أصوات لشخ…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon ديسمبر 26, 2020
category-icon 259

نهاية سلسلة مانجا Somali to Mori no Kamisama

أعلن الموقع الرسمي لمجلة “Comic Zenon web” يوم الثلاثاء أن سلسلة المانجا Somali…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً