صوت الأن
Article-image
A A A

رسامة عصر-التمثيل تصدر بيانًا حول إعتقال كاتب المانجا وأيضًا لإلغاء السلسلة

3 دقائق للقراءة

أصدرت اليوم رسامة مانجا عصر-التمثيل “شيرو أوسازاكي” بيانًا لتتحدث به حول إعتقال كاتب المانجا تاتسويا ماتسوكي وأيضًا بمناسبة إلغاء السلسلة.

بيان أوسازاكي” التي تم إصداره اليوم عبر حسابها الشخصي بتويتر:

 

 

“في الثامن من أغسطس الماضي، قُبض على كاتب مانجا عصر التمثيل تاتسويا ماتسوكي، ووُجِّهت لماتسوكي تُهم بإعتدائه على فتياتٍ في المرحلة الإعدادية والثانوية، وأولًا وقبل كل شيء، أودّ أن أُعرِب عن تعاطفي العميق مع الضحايا وعائلاتهم، أعتقد أنه تصرفٌ حقًا شجاع بأن تتحاملَ على خوفك وصدمتك وغضبك وترفعَ صوتك في مواقف صعبة كهذه وأن لا تسمح لهم بالنيل من كرامتك. على الرغم من أن المحكمة لم تكشف عن حكمها تجاه ماتسوكي، ولكنيّ آخذ بعين الإعتبار أن الإعتداء بات قضية وأن قرار القبض عليه قد اتُخِذَ بالفعل. لقد كنت متقبلة وموافقة بالكامل على قرار رئاسة تحرير مجلة شونين جمب الأسبوعية حيال إلغاء مانجا “عصر-التمثيل” بمنتصف القصة، وأيضًا القرارات حول عدم إصدار مجلدات جديدة وعدم إعادة طباعة المجلدات السابقة للمانجا. وللأسف الشديد فلا يمكن لأحد “التعافي بشكل طبيعي” من الإعتداءات الجنسية بسهولة، فكلما مرروا بشخصٍ يُشابه مظهره، وقد يقوموا بالهرب منه لا شعوريًا، وسوف يستمر هذا التوتر والخوف الغيرُ مبرّر طوال حياتهم للأسف، وبالنهاية المطاف قررنا أن إنهاء العمل سيكون قرارًا مناسبًا مع الأخذ بالاعتبار ردات الفعل غير المتقبّلة لهذا القرار من قبل جمهور السلسلة. كلّ ما أود قوله لجمهور هذا العمل هو شكرًا لدعمكم اللامتناهي لنا، وبالوقت الذي أُنهي فيه هذا العمل، أشعر بالأسف مثلكم جميعًا على ما حصل، فإنهاء العمل قد يتسبب بحِمل ثقيل على الضحية، وهذا بالطبع غيرُ مقبول، فلم يتم إلغاء العمل بسبب الضحايا، بل من الجيد أنهم قاموا بالتصرف الصحيح، ولم ينطووا على أنفسهم ويبكوا قبل المنام في كلّ يوم على ما فعله المنحرفون من تعدياتٍ جنسية. تحدُث الأمور الجيدة إذا قمنا بالتصرف الجيد حيال الأمور السيئة. فلا ينبغي أن يتلقى الضحايا عبئًا إجتماعيًا نظير قيامهم بالتصرف الصحيح، ولا ينبغي لأي شخص أن يُقلل من شجاعتهم بكلماته المُهينة أو بالشك في نواياهم. أستطيع تفهّم مشاعر أولئك الذين أسعدتهم المانجا وأنقذت حياتهم، ولكن لا ينبغي لنا أن نحوّل مشاعر حبّنا للمانجا لمشاعر أخرى مرفوضة، كالعُنف اتجاه الضحايا. أرجو أن تفكروا بالموضوع مليًا، وأن تقرأوا وجهات النظر الأخرى في هذا الموضوع، وأن تختاروا كلماتكم بعناية وألّا تنجرفوا وراء معلومات غيرِ صحيحة جُملةً وتفصيلًا. وختامًا، آمل أن يتلقى الضحايا الرعاية الكافية، وأن يهنئوا براحة البال في الفترة القادمة دون أن يعانوا من مشاعر كهذه مرةٌ أخرى.

شيرو أوسازاكي.

24 أغسطس، 2020م.”

يذكر بأن بتاريخ 10 أغسطس الماضي قد أعلن بأن المانجا سيتم إلغائها كما قد أعلنت شركة فيز بأن المانجا سيتم حذفها من تطبيق شونين جمب ولن يتم طباعة مجلدات جديدة أو إعادة طباعة المجلدات الماضية للمانجا.

 

المصدر

 

كتابة: عبد الله

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 681

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon يناير 02, 2021
category-icon 208

المانجاكا كاتسوتشي موراسي يطلق مانجا Red List: Zetsumetsu Shinkaron

أدرج الموضع الإلكتروني لمجلة Shueisha Shonen” Jump +” وكذلك التطبيق الخاص بالمج…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon ديسمبر 23, 2020
category-icon 202

نيتفليكس تضيف أنمي كرة السلة المقتبس من مانجا Kuroko في 15 يناير

أعلنت Netflix في حسابها على التويتر أنها ستبث موسم الأنمي الأول المقتبس من مانج…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon فبراير 27, 2021
category-icon 235

الحكومة اليابانية ستنهي حالة الطوارئ في ستة من المقاطعات العشر في 28 في فبراير

أعلنت الحكومة اليابانية يوم الجمعة أنها سترفع حالة الطوارئ التي فرضتها بسبب فير…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً