صوت الأن
Article-image
A A A

انتهاء مانجا الرعب Ajin بعد تسلسلها بتسع سنوات

3 دقائق للقراءة

انتهت مانجا “Ajin (Ajin: Demi-Human)” للمانجاكا غامون ساكوراي في عدد شهر مارس من مجلة “Good Afternoon” مساء الجمعة بعد تسع سنوات من إطلاقها.

 

وأطلق “Sakurai” مانجا الرعب الحية مع “Tsuina Miura” في مجلة “Good Afternoon” في يوليو 2012. وبعد الفصل الخامس، انسحب “Miura” من السلسلة وأصبح “Sakurai” المؤلف الوحيد للمانجا. وقد نشرت “Kodansha” المجلد السادس عشر في مايو الماضي، مع المجلد السابع عشر والأخير المقرر إصداره في 7 مايو.

 

وقامت “Polygon Pictures” باقتباس المانجا لثلاثية أفلام أنمي عامي 2015-2016 إلى جانب أنمي تلفزيوني من موسمين في شتاء وخريف 2016. واحتوت مجلدات المانجا الثامنة والتاسعة والعاشرة على فيديو أنمي أصلي (أوفا).

 

وقد رخصت Vertica”l” المانجا باللغة الإنجليزية في فبراير 2014 ونشرت المجلد الخامس عشر في 11 أغسطس، ومن المخطط أن يباع المجلد السادس عشر في 23 فبراير. وبدأت “Crunchyroll” بمحاكاة نشر السلسلة في مارس 2014. كما نشرت المانجا بلغات أجنبية متعددة، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والبولندية والبرتغالية البرازيلية والإيطالية والروسية.

 

قامت شركة “Sentai Filmworks” بترخيص سلسلة الأنمي في أمريكا الشمالية وأصدرت ثلاثية الأفلام والأنمي التلفزيوني على الفيديو المنزلي في مايو وديسمبر 2017، وأوفا في 1 ديسمبر من العام الماضي. بدأ نتفليكس بث موسمين خارج اليابان في أبريل وديسمبر 2016 على التوالي.

 

افتتح فيلم حي في اليابان في سبتمبر 2017، محققاً أكثر من 1.44 مليار ين (حوالي 13.6 مليون دولار أمريكي). كاتسويوكي موتوهيرو أخرج الفيلم، وكان من بطولة تاكيرو ساتو “Rurouni Kenshin, Kamen Rider Den-O”.

احتلت مانجا “Ajin” المركز الثالث في تصنيف “Kono ga Sugoi” للمانجا بين القراء الذكور وتم ترشيحه لجائزة “Manga Taisho” السابعة وجائزة “Kodansha Manga” الأربعين وجائزة “Tezuka Osamu” الثقافية الثامنة عشرة. كما صنفت ثلاثية الأفلام ضمن أفضل عشرة أفلام في جوائز “Newtype Anime” لعام 2016.

 

الملخص:

منذ سبعة عشر عاما، ظهر في ساحات المعارك في أفريقيا جنود خالدون غامضون معروفون باسم “المحاربين الأسطوريين”. وقد أصبح هذا النوع لاحقاً معروف باسم “أجين”، أو نصف البشر، واعتبر هذا الاكتشاف واحد من أعظم الاكتشافات البشرية. وأعلنت الحكومة أن وجودها يتلاءم مع البشر، ومع ذلك، يشاع أن الحكومة بدلاً من ذلك يقدمون مكافآت لأسر الأجين، للقيام سراً بتجارب لا إنسانية على هذه الكائنات النادرة.

 

يكون”Kei Nagai” طالب في المدرسة الثانوية ومعروف عنه أنه غير مبالي، ويريد أن يصبح طبيبا، ويتمنى أن يعيش حياة طبيعية. إلا أن هذا الحلم البسيط يتحطم بعد أن يتعرض فجأة لحادث سير مميت. ويتم إعادة إحيائه، و تم وصفه على الفور بأنه من الأجين من قبل شهود عيان. ويصبح غير قادر على فهم خلوده أو إثبات براءته، وبدأ يعيش حياته هاربا من الناس ومن الحكومة ويقاتل من أجل البقاء. وبالكاد يفلت من قبضة الحكومة عندما تتصل مجموعة من الأجين الفوضويين مع Kei، طالبين منه الانضمام إلى قواتهم للإنتقام من الحكومة. ولكن من هو عدو Kei الحقيقي، وأي جانب سيأخذه عندما يتعلق الأمر بالبشر ضد أجين؟

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 675

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 14, 2018
category-icon 258

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات ال…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon أغسطس 02, 2020
category-icon 224

مجلة شونين جمب: مانجا ون بيس تقترب من النهاية!

كشفت مجلة شونين جمب الأسبوعية في عددها 35 اليوم عن اقتراب مانجا ون بيس من النها…

اكمل القراءة

read-more
category-icon صناعة الأنمي
category-icon إبريل 28, 2017
category-icon 357

لماذا من الصعب تقليد الأنمي الياباني ؟

أحدهم يسأل: خلال الفترة الماضية، شاهدنا الكثير من البلدان التي لا يوجد لديها ت…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً