صوت الأن
Article-image
A A A

فيلم Gintama: The Final سيعرض رسومات فنية للمبدع هيدياكي سوراتشي

2 دقائق للقراءة

أعلن الموقع الرسمي لـ”Gintama: The Final” وهو فيلم الأنمي الجديد لمانجا “Gintama” للمخرج “Hideaki Sorachi” يوم الاثنين أن لقطات الفيلم ستحتوي على أربعة رسومات رسمها سوراتشي نفسه. وستوزع المسارح المشاركة أربع بطاقات معيدة إنتاج تلك الرسومات التي رسمها سوراتشي إلى الجمهور خلال الأسبوعين الثاني والثالث من عرض الفيلم. وستكون الصورة التالية لـ”Gintoki” و “Shinpachi” و “Kagura” على إحدى بطاقتين اللتين تم توزيعهما خلال الأسبوع الثاني من عروض الفيلم.

 

 

وستوزع دور العرض بطاقتين إضافيتين خلال الأسبوع الثالث من عروض الفيلم. وسيتلقى أعضاء الجمهور خلال هذين الأسبوعين بشكل عشوائي إحدى بطاقتي هذا الأسبوع. كما سيتم تضمين رسائل مكتوبة من 31 ممثلاً وموظفاً، بما في ذلك المخرج، ومدرجةً في هدايا الجمهور.

 

كما ستوزع دور العرض المشاركة أيضاً بطاقة خاصة عليها رسم لـ”Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” وهي بطاقة توضيحية لتانجيرو وهاشيرا، كما رسمها سوراتشي، للجمهور الذي سيشاهد “Gintama: The Final” في الأسبوع الأول من عرض الفيلم. وتخطط المسارح لتوزيع مكافأة جديدة على أعضاء الجمهور كل أسبوع. وسيُفتتح فيلم “Gintama: The Final” في اليابان في 8 يناير وسوف يستند إلى خاتمة المانجا الأصلية إلى جانب عناصر القصة الجديدة.

 

كما تلهم المانجا فيلم أنمي جديد بعنوان “Gintama The Semi-Final” مع قصة من حلقتين ستكونان مقدمة للفيلم. ويعرض فيلم الأنمي لأول مرة في اليابان بخدمة DTV على الإنترنت في الخامس عشر من يناير. و سيكون للفيلم أيضاً رواية من تأليف “Mirei Miyamoto” التي ستُشحن في الثامن من يناير.

 

بدأت مانجا سوراتشي الأصلية (الخيال العلمي والدراما والكوميديا) في عام 2003 وانتهت في يونيو 2019 مسجلةً أكثر من 55 مليون نسخة متداولة. وتم عرض أحدث سلسلة من الأنمي في يوليو 2018. وقد ألهمت المانجا أيضاً العديد من حلقات الأنمي الأصلية (OVA) وفيلمين من أفلام الحركة الحية واثنين من أعمال الحركة الحية الفرعية على الإنترنت. وقد نشرت “Viz Media” أول 23 مجلداً من المانجا باللغة الإنجليزية.

 

وقد بدأت أول 49 حلقة من المسلسل التلفزيوني الأول في البث على “Hulu” بدبلجة إنكليزية في ديسمبر. وأصدرت “Sentai Filmworks” أول 49 حلقة من الأنمي على DVD في عامي 2010 و 2011، لكن هذا الإصدار لم يتضمن دبلجة إنكليزية.

 

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 683

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon صناعة الأنمي
category-icon إبريل 28, 2017
category-icon 357

لماذا من الصعب تقليد الأنمي الياباني ؟

أحدهم يسأل: خلال الفترة الماضية، شاهدنا الكثير من البلدان التي لا يوجد لديها ت…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 10, 2020
category-icon 225

فيلم “قاتل الشياطين” يدخل الأفلام العشرة الأولى عالمياً لسنة 2020

لا يزال فيلم الأنمي “Demon Slayer” يتسابق على المرتبة الأولى بإجمال تقديري يقتر…

اكمل القراءة

read-more
category-icon مقالات
category-icon يناير 15, 2021
category-icon 1111

Top 20: لنتعرف على أفضل عشرون انمي في 2021

في عام 2021، تعود العديد من الأنميات المشهورة، وكذلك تحصل العديد من المانجا على…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً