صوت الأن
Article-image
A A A

ازدياد تداول مانجا Jujutsu Kaisen بخمسة ملايين نسخة خلال أسبوعين

3 دقائق للقراءة

أعلنت “Shueisha” يوم الثلاثاء أن لدى مانجا “Jujutsu Kaisen” للمانجاكا (جيجي أكوتامي) أكثر من 30 مليون نسخة متداولة (غير مباعة) ومن ضمنها النسخ المطبوعة والرقمية. ومر 14 يوم فقط منذ أن ذكرت شويشا في 26 يناير أن السلسلة قد وصلت لـ 25 مليون نسخة متداولة و 28 يوماً فقط منذ أن أعلنت في 13 يناير أن السلسلة قد وصلت لـ 20 مليون نسخة متداولة.

 

كما كشفت “Shueisha” أيضاً عن الغلاف الفني لمجلد كتاب المانجا الخامس عشر، والذي سيتم شحنه في 4 مارس. ومنذ بداية عرض الأنمي، ازداد عدد نسخ المانجا المتداولة أكثر من 350% خلال الأشهر الأربعة الأولى لبداية الأنمي المقتبس من المانجا في شهر أكتوبر من العام الماضي. وقد وصل عدد المانجا 8.5 مليون في أوائل أكتوبر و 10 ملايين في 29 أكتوبر و 15 مليوناً في 16 ديسمبر ثم 20 مليون في 13 يناير.

 

وصُنّفت كل مجلدات المانجا الخمسة عشر حتى الآن (بما في ذلك المجلد رقم 0 الذي سبق السلسلة) في أفضل 16 تصنيف على ترتيب مبيعات المانجا المطبوعة من موقع “Oricon” للأسبوع 11-17 يناير. وقد تم بيع 190724 نسخة مطبوعة للمجلد الرابع عشر والأحدث من المانجا في ذلك الأسبوع ليصبح المجموع 845366 منذ صدور المجلد في 4 يناير. وكان قد أطلق المانجاكا (جيجي أكوتامي) المانجا في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ “Shueisha” في مارس 2018. ونشرت “Shueisha” المجلد الرابع عشر من المانجا في 4 يناير.

 

 

وتنشر Viz Media المانجا باللغة الإنجليزية وتصف القصة:

في عالم تتغذى فيه الشياطين على البشر الآمنين، فُقدت أجزاء من الشيطان الأسطوري “Ryoma Sukuna” وتشتت حولها. إذا استهلك أي شيطان أجزاء جسم “Sukuna”، فإن القوة التي يكتسبونها يمكن أن تدمر العالم. لكن لحسن الحظ توجد مدرسة غامضة لسحرة “Jujutsu” الذين يتواجدون لحماية الوجود المحفوف بالمخاطر من الكائنات الخارقة!

 

يكون”Yuji Itadori” طالب في المرحلة الثانوية يقضي أيامه في زيارة جده الملقى على الفراش. وعلى الرغم من أنه يبدو مثل مراهق عادي، إلا أن قوته البدنية الهائلة أمر يستحق المشاهدة! وكل نادي رياضي يريده أن ينضم إليه، لكن “Itadori” يفضل التسكع مع المنبوذين من المدرسة في نادي السحر. وفي أحد الأيام، تمكن النادي من أن يوصلهم إلى شيء ملعون مختوم، لكنهم لا يعرفون سوى القليل من الرعب الذي سيطلقونه عندما يكسرون الختم.

 

كما نشرت “Viz Media” الفصول الثلاثة الأولى من المانجا باللغة الإنجليزية بنفس الوقت مع نشرها في اليابان كجزء من مبادرة “Jump Start”. وعندما تحولت Viz إلى “Shonen Jump” الجديدة في ديسمبر 2018، بدأت الشركة في نشر فصول جديدة من المانجا رقمياً. وتقوم “Shueisha” أيضاً بنشر المانجا على موقع “MANGA Plus” الخاص بها.

 

وقد ألهمت المانجا أنمي متلفز تم إنتاجه في استوديو “MAPPA” والذي بدأ عرضه في 2 أكتوبر وسيكون على على 24 حلقة. تتولى “Crunchyroll” بث الأنمي خارج آسيا بنفس وقت بثه في اليابان، كما تقوم ببث الدبلجات باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والألمانية.

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 692

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 14, 2018
category-icon 260

أنمي Jashin-chan Dropkick لن يحصل على موسم ثاني حتى يتخطى المبيعات المتوقعة

• صرح حساب تويتر الرسمي لأنمي Jashin-Chan Dropkick في يوم الإثنين بأن مبيعات ال…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon أغسطس 02, 2020
category-icon 227

مجلة شونين جمب: مانجا ون بيس تقترب من النهاية!

كشفت مجلة شونين جمب الأسبوعية في عددها 35 اليوم عن اقتراب مانجا ون بيس من النها…

اكمل القراءة

read-more
category-icon صناعة الأنمي
category-icon إبريل 28, 2017
category-icon 358

لماذا من الصعب تقليد الأنمي الياباني ؟

أحدهم يسأل: خلال الفترة الماضية، شاهدنا الكثير من البلدان التي لا يوجد لديها ت…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً