صوت الأن
Article-image
A A A

جمعية الأكاديمية اليابانية للأفلام المتميزة تكرم فيلم قاتل الشياطين بالجائزة الشعبية

3 دقائق للقراءة

كشفت جمعية الجائزة الأكاديمية اليابانية للأفلام المتميزة “Japan Academy Film Prize Association” يوم الجمعة عن فوز فيلم الأنمي “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé” بجائزة “Popularity Award” في حفل توزيع الجوائز السنوي الـرابع والأربعين.

 

وقد أعلن البرنامج الإذاعي “99 All Night Nippon” عن النتائج صباح يوم الجمعة. وكان متابعي البرنامج قد قدموا 133456 صوتاً على العمل والممثل (الأكثر مناقشة هذا العام) لتحديد الفائزين بالجوائز الشعبية، وهي جائزة الأكاديمية اليابانية الوحيدة للأفلام التي اختارها المعجبون. كما فاز (شون أوغوري) بالجائزة الشعبية لفئة الممثلين عن فيلم “The Voice of Sin”.

 

ويعتبر فيلم “Mugen Train” أحد خمسة مرشحين لجائزة الأكاديمية اليابانية لأفضل رسوم متحركة في العام.  ومن بين المرشحين  Violet Evergarden: The Movie و Poupelle of Chimney Town و Stand By Me Doraemon 2 و Josee, The Tiger and the Fish. كما تم ترشيح كل من(يوكي كاجيورا) و (غو شيينا) لجائزة أفضل موسيقى عن عملهما في فيلم “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé” تم ترشيح (رن ناغازي) لأفضل ممثل جديد عن دوره في فيلم “Sakamichi Onoda” وهو فيلم حركة حية مقتبس من مانجا “Yowamushi Pedal”.

 

أما مخرج الأنمي والرسام (يوشيكازو ياسوهيكو) وهو مصمم شخصيات ومدير تحريك “Mobile Suit Gundam” وكذلك مدير تحريك ومؤلف “Mobile Suit Gundam: The Origin” فسيحصل على جائزة خاصة من الجمعية لإنجازه طوال مسيرته مع الرسام (ماتسو إيكهاتا) ومدير مؤثرات البنادق ومستشار الأسلحة (كيكو نوتومي). كما ستنال الممثلة (كازوكو يوشيوكي) على جائزة خاصة من الرئيس لإنجازاتها طوال مسيرتها.

 

والمخرج نوبوهيكو أوباياشي (مخرج Shōnen Keniya وفيلم الحركة الحية The Drifting Classroom وكذلك فيلم الحركة الحية 1983 The Girl Who Leapt Through Time) وكذلك الممثل Tetsuya Watari من بين الأفراد الثلاثة الذين سينالون جوائز خاصة بعد رحيلهم، من قبل الرئيس لإنجازاتهم طوال مسيرتهم الفنية الحافلة. كما سيحصل الراحل (يوسوكي أوكادا) رئيس مجموعة “Toei” على جائزة خاصة من الجمعية.

 

تقدم Nippon Academy-Sho Association )وهي مجموعة يابانية يمكن مقارنتها تقريباً بالأكاديمية الأمريكية للفنون السينمائية والعلوم الشهيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار) جوائز الأكاديمية اليابانية للأفلام كل عام.  وسيحصل جميع المرشحين على (جوائز التميز) ولكن سيتم تقديم أفضل جائزة فعلية في كل فئة في حفل رسمي في فندق “Grand Prince Hotel New Takanawa” في طوكيو بتاريخ 19 مارس.  وشتبث “Nippon Broadcasting” حفل “All Night Nippon 0: Japan Academy Film Prizes Special” مع مقابلات مع الفائزين بالجائزة الشعبية في 28 مارس في تمام الساعة 3:00 صباحاً. وتكون الأفلام مؤهلة إذا تم افتتاحها في اليابان بين 16 ديسمبر 2019 و 15 ديسمبر 2020.

 

وقد تم إنشاء فئة (جوائز الرسوم المتحركة للعام)منذ 14 عام فحسب. وفاز في العام الماضي “Weathering With You” بالجائزة وفيلم The Girl Who Leapt ThroughTime و فيلم Tekkonkinkreet و Ponyo و Summer Wars و The Secret World of Arrietty و From Up On Poppy Hill و Wolf Children و The Wind Rises و Stand By Me Doraemon و The Boy and The Beast و In This Corner of the World و Night is Short و Walk On Girl و Mirai كلهم فازوا في نسخة العام الماضي من الجائزة. وقبل ذلك فاز “Studio Ghibli” بجائزة صورة العام عن فيلم “Princess Mononoke” و كذلك فيلم “Spirited Away”.

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 682

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon ديسمبر 23, 2020
category-icon 202

نيتفليكس تضيف أنمي كرة السلة المقتبس من مانجا Kuroko في 15 يناير

أعلنت Netflix في حسابها على التويتر أنها ستبث موسم الأنمي الأول المقتبس من مانج…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon يناير 14, 2021
category-icon 174

أنمي Edens Zero يُعرض في 10 أبريل

أعلن العدد السابع من مجلة “Weekly Shōnen Magazine” التي تصدرها كودانشا يوم الأر…

اكمل القراءة

read-more
category-icon صناعة الأنمي
category-icon إبريل 28, 2017
category-icon 357

لماذا من الصعب تقليد الأنمي الياباني ؟

أحدهم يسأل: خلال الفترة الماضية، شاهدنا الكثير من البلدان التي لا يوجد لديها ت…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً