صوت الأن
Article-image
A A A

مانجا Yu Yu Hakusho تحصل على مسلسل حركة حية من إنتاج Netfilx

3 دقائق للقراءة

سيعود المحقق الروحي المفضل لدى الجميع “Yusuke Urameshi” في مسلسل الحركة الحية “Yu Yu Hakusho (Ghost Files)”. حيث أن مانجا “Yu Yu Hakusho” ستحصل على مسلسل حركة حية من إنتاج “Netflix”. هذه المانجا من كتابة ورسم يوشيهيرو توجاشي (وهو أيضاً مؤلف مانجا Hunter x Hunter) وحصلت المانجا في وقت سابق على أنمي تم عرضه من عام 1992 إلى 1994.

 

وبدأ توجاشي بتأليف مانجا “Yu Yu Hakusho” في نوفمبر 1990 تقريباً، واستند المسلسل إلى اهتماماته في أفلام السحر والتنجيم والرعب وتأثير الأساطير البوذية. وتم إدراج المانجا في مجلة “Weekly Shōnen Jump” التابعة ل”Shueisha” من ديسمبر 1990 إلى يوليو 1994. و تتكون السلسلة من 175 فصلاً تم جمعها في 19 مجلدا تانكوبون. وفي أمريكا الشمالية، تم نشر المانجا بالكامل في “Shonen Jump” التي تنشرها “Viz Media” من يناير 2003 إلى يناير 2010. وقد اقتُبس منها أنمي يتكون من 112 حلقة من إخراج نوريوكي آبي وشارك في إنتاجه “Fuji Television” و “Yomiko Advertising” وكذلك استوديو ” Pierrot”

 

تم بث المسلسل التلفزيوني على شبكة تلفزيون “Fuji” الياباني من أكتوبر 1992 إلى ديسمبر 1994. وتم ترخيصه لاحقاً في أمريكا الشمالية من قبل “Funimation” في عام 2001، حيث تم بثه خلال الفقرة الخاصة بالأنمي على “Cartoon Network” الشهيرة بما في ذلك “Adult Swim” ولاحقاً على “Toonami”. وأنتجت سلسلة “Yu Yu Hakusho” فيلمين أنمي، وسلسلة حلقات الأنمي الخاصة “OVA” وألبومات صوتية، وألعاب فيديو ، ومنتجات تجارية أخرى.

 

 

لاقت مانجا “Yu Yu Hakusho” صدراً رحباً من قبل الجمهور، حيث تم بيع أكثر من 50 مليون نسخة من المانجا في اليابان وحدها وفازت بجائزة “Shogakukan Manga” المرموقة لـ “shōnen manga” في عام 1993. وفازت سلسلة الرسوم المتحركة بجائزة “Animage Anime Grand Prix” لأفضل أنمي في عامي 1994 و 1995. وتمت مشاهدة “Yu Yu Hakusho” من قبل جمهور كبير في اليابان ومجموعة واسعة من الفئات العمرية في الولايات المتحدة.

 

الملخص: يحكي المسلسل قصة يوسكي أوراميشي المراهق الذي صدمته سيارة وقتلته أثناء محاولته إنقاذ حياة طفل. وبعد عدد من الاختبارات التي قدمها له كوينما، ابن حاكم العالم الآخر، تم إحياء “Yusuke” وتعيين لقب (محقق العالم السفلي)، والذي يجب عليه التحقيق في مختلف الحالات التي تنطوي على الشياطين والظهور كطيف في عالم البشر. وتصبح المانجا أكثر تركيزاً على معارك الفنون القتالية والبطولات أثناء تقدمها.

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 626

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon سبتمبر 29, 2020
category-icon 293

فيديو دعائي جديد لسلسلة بوكيمون بعنوان “GOTCHA!”

صدر اليوم فيديو دعائي جديد لسلسلة بوكيمون بعنوان “GOTCHA!” طوله 3 دقائق ونصف تق…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon مارس 07, 2020
category-icon 284

الكشف عن الفائزين في حفل جوائز مؤدي الأصوات في عامها 14

أعلن اليوم عن الفائزين بحفل جوائز “مؤدي الأصوات” بنسخته 14. أفضل مؤدي أصوات لشخ…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon ديسمبر 26, 2020
category-icon 272

نهاية سلسلة مانجا Somali to Mori no Kamisama

أعلن الموقع الرسمي لمجلة “Comic Zenon web” يوم الثلاثاء أن سلسلة المانجا Somali…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً