صوت الأن
Article-image
A A A

المخرج ماكوتو شينكاي يتحدث عن فيلم قاتل الشيطان ويلمح لعمله القادم

4 دقائق للقراءة

نشرت قناة “TV Asahi” مقابلة مع مخرج فيلمي “Your Name” و “Weathering With You” السيد Makoto” Shinkai” الخميس الماضي، حيث ناقش الوضع الحالي لفيلمه التالي، وتأثير فيروس كورونا، وهيمنة فيلم قاتل الشياطين “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” على شباك التذاكر الياباني.

 

قال “Shinkai” إنه على الرغم من أنه ليس في وضع يسمح له حالياً بالتحدث بالتفصيل عن قصة عمله المقبل، فقد بدأ بكتابة السيناريو في الوقت الذي أعلنت فيه الحكومة اليابانية حالة الطوارئ. وقال (إن مزاج العصر محفور بشكل لا يمحى في النص). في الوقت نفسه، كان للوباء تأثير ملموس أقل على العمل نفسه، وكان لا يزال قبل مرحلة عندما كان على الموظفين التجمع في مكان واحد، لذلك كان العمل يجري في المنزل.

 

عنوان الفيلم المقبل هو (ماذا سيحدث بعد النهاية) أو “post-apocalypse”

“إنها قصة يحدث فيها شيء كبير ولا يمكن لقوة الشخص أن تفعل أي شيء للتأثير عليه. من خلال صنع هذا الفيلم، أريد أن يفكر جزء من الناس (سننجح بطريقة ما في تدبر الأمور ، أليس كذلك؟) أن فيروس كورونا هو كارثة كبيرة جداً، ولكن على مدى عقود من حياتنا، وسنواجه أشكالاً عديدة من الكوارث، وأعتقد أن أشياء كثيرة في المجتمع سوف تأتي إلى نهاية دراماتيكية، أو تغير بشكل كبير، ولكن حتى بعد ذلك، فالناس سوف تستمر في إيجاد وسيلة للبقاء على قيد الحياة.

 

يتابع المخرج “Shinkai” (في عالم متغير، يتمكن الناس مع ذلك من العثور على القليل من الفرح في حياتهم. الآن، أريد أن أصنع فيلماً يظهر ما سيحدث بعد نهاية العالم. شيء ما سينتهي، إنه ليس فيلماً، هناك شيء يجب أن يتم إيقافه. في خضم عالم متغير، ما نوع المغامرات التي ستحدث؟ كيف سيتواصل الناس مع مشاعرهم؟ كيف سيعيش الناس ويتغلبون على صدمة التغيير؟ أريد أن أصنع فيلماً يصور الأشياء التي يجب علينا مواجهتها بعد نهاية العالم).

 

وقد ناقش “Shinkai” أيضاً شعبية فيلم قاتل الشياطين “Kimetsu no Yaiba” وسيطرته على شباك التذاكر الياباني قائلاً: (لم يكن أحد يتوقع ذلك في عام 2020 حيث تم إجبار الناس على تجنب التجمع في مكان واحد، ويتم تحطيم الأرقام القياسية لشباك التذاكر في اليابان). وقال أيضاً أنه كان من المشجع للغاية للمبدعين أمثاله رؤية الجمهور يتقبل عملاً ترفيهياً لهذه الدرجة، على الرغم من أنه يعترف أيضاً بأنه (محبط نوعاً ما أننا لم نتمكن من تحقيق مثل هذا الشيء) ومع ذلك، فإن نجاح Demon Slayer قد علم “Shinkai” مدى أهمية القصص.

 

عندما تم بيع تذاكر فيلم “Demon Slayer”، تجاوز بيع تذاكر فيلم “Your Name” في شباك التذاكر في نوفمبر، رد شينكاي بتغريدة: (توقف بالفعل؟! “يضحك” بقدر ما قد يكون هذا محبطاً بالنسبة لي، حقيقة أن يتم تجاوز الأرقام القياسية باستمرار هي علامة على صناعة ترفيه سليمة. وما يمكن أن تفعله هو العمل الجاد لإنتاج أفلام جيدة). تجاوز الفيلم منذ ذلك الحين فيلم “Spirited Away” ليحقق أعلى أرباح على الإطلاق في تاريخ شباك التذاكر الياباني.

 

و في مارس، صرح شينكاي بأنه (اكتشف بشكل غامض) عمله التالي. عندما سئل عما إذا كان سيتمكن من الحفاظ على جدول زمني لإنتاج أعماله مدته ثلاث سنوات قال: (أعتقد أنه إذا تمكنا من صنع فيلم كل ثلاث سنوات، فسيكون الجمهور قادر على مواكبة الأمر دون التخلي عني. والسؤال هو ما إذا كنت سأتمكن من إصدار شيء في غضون ثلاث سنوات. وما زلت لا أعرف في هذه المرحلة هل سأبذل قصارى جهدي).

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon إبريل 30, 2024
category-icon 744

مانجا للإنتاج تطلق "جريندايزر يو" في شهر يوليو وظهور السعودية في المسلسل

كشفت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، عن شار…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 1155

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 05, 2018
category-icon 337

جميع التفاصيل المتعلقة بسلسلة أفلام Psycho-Pass SS

كشف مخرج سلسلة أفلام  Psycho-Pass: Sinners of the System السيد  ناويوشي شيوتاني…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon يناير 14, 2021
category-icon 270

أنمي Edens Zero يُعرض في 10 أبريل

أعلن العدد السابع من مجلة “Weekly Shōnen Magazine” التي تصدرها كودانشا يوم الأر…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً