صوت الأن
Article-image
A A A

منتجو أنمي الهجوم على العمالقة يناقشون السبب وراء تغيير الاستوديو إلى MAPPA

4 دقائق للقراءة

في إصدار نوفمبر 2020 من “Newtype” تناول منتجو أنمي هجوم العمالقة “Kensuke Tateishi” و “Toshihiro Maeda” و “Tetsuya Kinoshita” السبب وراء تغيير فريق العمل من استوديو “Wit” إلى “MAPPA” في الموسم الأخير من الأنمي.

 

قال Tateishi: “بينما كان الموسم الثالث في الإنتاج، تشاورنا مع استوديو “Wit”، وتقرر أن يتم إنتاج الموسم الأخير في قبل استوديو آخر. أحد الأسباب هو أن البطل في نهاية الموسم الثالث ينظر إلى المحيط، مما يمثل نقطة تحول للقصة. وكمنتجين، فإننا أردنا للأنمي أن يتصاعد أكثر. ثم من خلال العديد من المحادثات مع استوديو “Wit” أدركنا أن الاستمرار سيكون صعب، لذلك بحثنا عن استوديو جديد. ومع أننا قسّمنا واجبات البحث انا وكينوشيتا ومايدا، فقد رفضتنا معظم الاستوديوهات. و فهم الجميع ما هي الفراغات الكبيرة التي يجب ان يملؤوها، وأخبرتنا عشرات الاستوديوهات انهم لن يقبلوها قطعاً.

 

وقال Maeda: « طبعاً، كان هنالك ايضاً أشخاص أخبرونا ان لديهم الرغبة في القيام بذلك ولكنهم لم يتمكنوا من جدولته في برنامجهم المزدحم.

 

أما Tateishi: إن الاستوديو الوحيد الذي قال أنهم سينفذوه هو “MAPPA”. عندما تحدثنا مع “Wit” حول ذلك، قالوا أنهم يمكن أن يرتاحوا وهم يعلمون أنه في يد “MAPPA”. و كان المنتجون متفقين، لذلك تحول الإنتاج إلى “MAPPA”.

 

 

و Kinoshita: “أخذ استوديو “MAPPA” المسألة باعتقادٍ راسخ، قائلين أنه يجب أن يكون لمسلسل الهجوم على العمالقة نهاية مناسبة من أجل المتابعين. وهو قد ترك أيضاً انطباعاً قوياً عليناً.

 

وصرح Maeda: “أعتقد أنه يمكنك أن ترى روحهم القتالية منعكسة في نهاية الموسم الأخير. إن العرض في أيد أمينة”.

 

وأكد المنتجون أيضاً أنه من أجل المعجبين الذين دعموا المسلسل، فإنهم مصممون على اقتباس المانجا حتى النهاية بدلاً من الانتهاء في منتصف الطريق. وقال كينوشيتا أنه شعر بأنه ملتزم باقتباس المانجا بالكامل، منذ رؤية ردة الفعل على الحلقة 13 من الموسم الأول، عندما قام عملاق إيرين بإغلاق السور.

 

و أخيراً، تتناول المقابلة كيف ظلت “MBS” في لجنة إنتاج الأنمي حتى بعد انتقال حقوق البث إلى “NHK”. وقال “Maeda” إن MBS لم تكن ملتزمة بمواصلة الاستثمار بعد بيع حقوق البث لأول مرة، لكن شغفهم بالمشروع تغلب على منطق الأعمال هذا. وقال “Tateishi” إنه على الرغم من زيادة عدد المذيعين مع كل موسم، إلا أنه هو الذي اقترح بث الأنمي على “NHK” من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس في اليابان. وقد فوجئ بشدة بقرار “MBS” بالاستمرار في الاستثمار في أحد الأنميات الذي سيتم بثه على محطة أخرى. ونتيجة لذلك، يشعر بأنه مدين إلى كل من “NHK” و “MBS”.

 

 

  • يخرج الموسم الأخير “Yuichiro Hayashi”
  • ويعود “Hiroshi Seko” للإشراف على سيناريوهات المسلسل.
  • و يقوم “Tomohiro Kishi” بتصميم الشخصيات.
  • ويعود “Hiroyuki Sawano” لتأليف الموسيقى إلى جانب  “Kohta Yamamoto”.

 

أعلن “Shūhei Yabuta” الذي كان مدير 3DCG في المواسم الثلاثة الأولى من “Attack on Titan” على حسابه على “Twitter” في وقت سابق من شهر ديسمبر أنه سينضم إلى فريق “CG” في آخر موسم من هجوم العمالقة وذكر أنه الموظف الوحيد في فريق الرسومات الذي يعمل منذ موسم استوديو “Wit”. ويحل “Takahiro Uezono” محل “Yabuta” كمدير 3DCG في الموسم الأخير.

 

 

عُرض أول موسم من الأنمي المتلفز في أبريل 2013، وعرض الموسم الثاني في أبريل 2017. وتم عرض الجزء الأول من الموسم الثالث في يوليو 2018 والنصف الثاني عُرض في اليابان على قناة NHK في أبريل 2019. وبدأ عرض الموسم الأخير على NHK في 7 ديسمبر.

المصدر

author-image
AnimeTherapy

ما رأيك؟

0 Responses
up-vote
Upvote
funny
Funny
love
Love
surprised
Surprised
Sad
Angry
sad
Sad
تعليقات 0 انمي ابديت تسجيل دخول
personal-image
captcha
شارك بأول تعليق

إقرأ أيضا

category-icon أخبار
category-icon فبراير 02, 2024
category-icon 689

مانجا للإنتاج تعلن عن مسابقة #دبلجها_بالعربي

أعلنت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" عن مسابقة…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon يناير 07, 2021
category-icon 157

تأخير المزيد من الأحداث وتأجيلها بعد إعلان اليابان حالة الطوارئ في طوكيو والمحافظات المجاورة

أعلنت الحكومة اليابانية يوم الخميس حالة طوارئ جديدة في طوكيو والمحافظات المجاور…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon نوفمبر 17, 2018
category-icon 151

لعبة Devil May Cry تحصل على أنمي تلفزيوني من إنتاج أدي شانكار

– كشف منتج أنمي Castlevania السيد أدي شانكار في مقابلة حصرية مع IGN عن مشروعه ا…

اكمل القراءة

read-more
category-icon أخبار
category-icon فبراير 16, 2021
category-icon 156

أرقام قياسية جديدة لفيلم قاتل الشياطين في اليابان وكوريا

تم بيع 27.27 مليون تذكرة كعدد كلي لفيلم الأنمي الشهير “The Demon Slayer – Kimet…

اكمل القراءة

read-more

المجلة الاسبوعية

شارك حتى يصلك كل جديد اسبوعياً