للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

جريندايرز يعود للعالم من جديد عبر بوابة مانجا للإنتاج!

أعلنت شركة “مانجا للإنتاج – Manga Productions“، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان المعروفة بـ”مسك”، عن إطلاق مشروع جديد لـ”جريندايزر – Grendizer” تحت مسمى “PROJECT G“. حصل هذا الإعلان في موسم اللاعبين المقام حالياً في منطقة البوليفارد بمدينة الرياض بحضور نخبة من رواد صناعة الرسوم المتحركة والقصص المصورة في العالم إلى جانب مجموعة واسعة من الأعلاميّين المحلّيّين والعالميّين. فيها أخذت شخصية “جريندايزر” حلّةً جديدة على شاشات البوليفارد الكبيرة أمام أنظار حشود الزائرين.

 


في الوقت ذاته أعلنت “مانجا للإنتاج” عن إتاحة الفرصة للجمهور والمواهب العربية والعالمية للمساهمة في هذه الشراكة، وذلك من خلال مسابقةٍ عالمية لتصميم مركبة آلية مستوحاة من المركبات الفضائية الخاصة بالأعداء، والمعروفة بـ”اليوفو”، من عالم “جريندايزر” المثير، وذلك لاستخدامها في المشروع الجديد، جاعلاً هذه الشراكة تجربةً فريدةً على مستوى الإنتاج الياباني، حيث أن المراكز الثلاثة الأولى ستحصل على جائزة نقدية أيضاً، ولمعرفة المزيد من تفاصيل المسابقة يمكنكم متابعة حساب NextGrandizer@ على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وباعتبار هذه سابقةً فريدةً من نوعها، يتطلع مبتكر شخصية “جريندايزر” لمشاركة الجمهور، حيث عبّر المانجاكا السيد جو ناغاي – Go Nagai قائلاً: “يسعدني أن نقوم بإعادة مشروع “جريندايزر” الذي كنت أتطلع إليه منذ وقت طويل ومتشوقون لإعلان هذه الشراكة بالرياض، حيث سيجتمع أفضل الخبراء اليابانيين ليصنعوا شيئاً رائعاً، ترقبونا.”
 

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا للإنتاج”، الدكتور عصام بخاري، قائلاً: “يسعدنا أن نعلن اليوم عن هذه الشراكة غير المسبوقة مع اليابان حول الشخصية العريقة “جريندايزر”، والتي ألهمت الكثير من الأجيال على مدى أكثر من 40 سنة من الجمهور العربي والعالمي. مانجا للإنتاج لها تجارب سابقة وناجحة في الإنتاج المشترك والتي تكللت بثقة الجهات الخارجية وسجلت نجاحات متعددة ولقيت الترحيب من الجمهور العربي والعالمي. هذه الشراكة في مشروع “جريندايزر” الجديد تعتبر نقلة نوعية في مجال الأعمال لشركة “مانجا للإنتاج”. كما سنحرص من خلال المسابقة التي طرحناها على إعطاء الفرصة للمواهب العربية والعالمية للمشاركة بإبداعاتهم في هذا المشروع.”

 

وبدوره علّق مدير إدارة التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في شركة “مانجا للإنتاج”، المهندس عبد العزيز النغموش قائلاً: “نعتز في “مانجا للإنتاج” بهذا الإعلان، هذه الشراكة هي دليل على الثقة بالشباب السعودي وإمكانياتهم في مجال التوزيع والتسويق والإنتاج العالمي. أيضاً سيتوج هذا التعاون بإشراك المواهب السعودية التي أثبتت لنا أنها قادرة على الدخول والمنافسة عالمياً.”  

 

سلسلة الخيال العلمي “جريندايزر” انطلقت في الخامس من أكتوبر عام 1975 في اليابان واستمرت لمدة 74 حلقة. عُرض المسلسل مدبلجاً في بداية الثمانينات في المحطات التلفزيونية العربية ولاقى نجاحاً هائلاً في الوطن العربي، وأصبح أيقونةً للطفولة في أذهان الكثيرين من ذاك الجيل. وتعد جودة الدبلجة من أهم أسباب نجاح النسخة العربية، حيث قام الفنان القدير جهاد الأطرش بتأدية دور “دايسكي”.
 
شركة “مانجا للإنتاج” تختص في صناعة المحتوى الإبداعي المتنوع، سواءً الرسوم المتحركة أو ألعاب الفيديو، مع التركيز على الرسالة الهادفة والجودة والاحترافية التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع محلياً وعالمياً. وتسعى الشركة في انطلاقتها الجديدة لإطلاق عدد من مشاريع الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو التي توصل رسالتها إلى الجمهور العالمي في أعمال احترافية متميزة. وتهدف الشركة لأن تكون شركة قائدة إقليمياً ورائدة عالمياً في إنتاج المحتوى الإبداعي الهادف، وتسهم في إيصال محتوى إبداعي جذاب هادف يسهم في بناء أجيال مبدعة وطموحة من خلال نشر القيم والأخلاقيات الإيجابية.

 

عن Hussain Sahlan

مدير عام شبكة أنمي ثيرابي | مهتم بثقافة الأنمي والمانجا | ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كلما كان الجدار كبيرًا كانت سعادة تجاوزه أكبر | تسعدني متابعتك على حساباتي المرفقة أدناه.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

MBC تتعاون مع مُنتجي فلم «بلال» لإنتاج رسوم متحركة عربية أصلية

كَشَفَت منصة “شاهد”، التابعة للمجموعة الإعلامية البارزة “MBC”، عن تعاونها مع شركة “باراجون للترفيه” لإنتاج ...