للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

زيارتنا لجناح مجلة #مانجا_العربية في قرية الأنمي

تتواجد مجلة #مانجا_العربية، الصادرة عن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)، في منطقة “سيتي ووك” ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي لاستعراض أعمالها وإتاحة مساحة مهيّأة لمعجبي المجلة وقرّائها.

وبرعايةٍ من #مانجا_العربية، حَضَرَ فريق « أنمي ثيرابي » فعاليات “قرية الأنمي” وقام بزيارة جناح مجلة #مانجا_العربية هناك وتغطية الحدث عبر حسابات الشبكة في “سناب تشات” و”إنستغرام” و”فيسبوك”.

وقد احتوى جناح مانجا العربية على أقسام متنوعة، منها مقهى، وجدران مزينة بشخصيات المجلة الشهيرة وقصاصاتٍ من أعمالها، وقسم تلوينٍ للوجه، وقسم تلوينٍ رسومات للأطفال، إلى جانب جلساتٍ مريحة للحضور.

كما أجرى فريق أنمي ثيرابي عدة مقابلات مع منسوبي المجلة أثناء تواجدهم هناك.

مقابلة مع فارس آل رشود المسؤول عن الجناح وعن هدف مانجا العربية في تواجدها هنا
مقابلة مع عدي كرسوع أحد مانجاكا المجلة

كما احتوت قرية الأنمي على فعاليات أخرى متنوعة نرفق لكم صوراً منها هنا. التغطية الكاملة تجدونها على حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

توزع النسخ الورقية مجاناً لدى كلٍ من (جرير أو فيرجن ميجاستور أو موفي سينما أو أسواق التميمي أو الدانوب)، وبإمكانكم كذلك قراءتُها مجانًا عبر تطبيق “مانجا للصغار” لنسخة الصغار، وتطبيق “مانجا للشباب” لنسخة الشباب، عبر الروابط الآتية:

مانجا العربية للشباب

مانجا العربية للصغار

يُذكَر أنه في أغسطس 2021، أطلقت “المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام” (SRMG) مجلة “مانجا العربية”. “المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام”، مجموعة إعلامية عربية رائدة منذ عام 1972 وتملك أكثر من 34 مطبوعة وقناة وشركة متخصصة في الإعلام والمحتوى.

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سجَل الآن في إذاعة أنمي ثيرابي!

يسعدنا فتح باب الانضمام في إذاعة أنمي ثيرابي حيث نبحث عن موهوبين مهتمين في المجالات ...