للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، هو أنمي من إنتاج عام 1990 وإخراج هيدياكي أنو “Hideaki Anno” خلال فترة وجوده في استوديو “GAINAX”. سيحصل المسلسل على معرضٍ خاص للإحتفال بالذكرى الثلاثين للسلسلة في طوكيو. المسلسل يعد من الكلاسيكيات المحبوبة في اليابان ومختلف مناطق العالم.

 

 

يعِد هذا المعرض بأن يقدم للزوار نظرة غير مسبوقة على إنتاج المسلسل، حيث سيتم عرض عدد من مستندات التخطيط الأصلي، ومذكرات من “Hideaki Anno” و “Yoshiyuki Sadamoto” ولوحات الصور Masahiro” Maeda”، وأوراق مفهومات الشخصيات، واللوحات المصورة، وصور متحركة وغير ذلك من جميع مراحل إنتاج المسلسل يقارب عددها 400 قطعة. وسيحصل الذين سيحضرون الحدث أيضاً على ورقة مطبوعة للفيلم مجانية مقاس 16 مم لإطارات مختارة من المسلسل التلفزيوني.

 

كما سيتم بيع عدد من المنتجات المتعلقة بالمسلسل في هذا الحدث. وتشمل هذه اللوحات القماشية، ومنشفة يدوية، وعلبة مرور لأشياء مثل بطاقة “SUICA”، ودبابيس ، وساعة فيها سلسلة مفاتيح وحاملات أكريليك وغيرها.

سيقام المعرض في أيام 10 إلى 26 سبتمبر 2021 في أحد طوابق مركز التسوق طوكيو سولاماتشي في برج سكاي تري. يُذكر أنه سبق وأقيم معرضٌ مشابه لهذا في شهر مارس من السنة الحالية في مدينتي أوساكا وطوكيو، كما تم إصدار نسخةٍ محسنة من بلو راي المسلسل الأصلي، كل هذا احتفالاً بالذكرى الثلاثين.

 

 

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة تعبيرية. / مصدر الصورة: شركة مانجا للإنتاج،

“المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام” تُطلق مجلة عربية جديدة متخصصة في المانجا، وستصدر المجلة رقميًا أيضًا

أعلنت، اليوم، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)، جمانا الراشد، عن إطلاق المجموعة لمشروع ...