للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الموسم الأخير من أنمي هجوم العمالقة يحصل على تكملة في شتاء 2022

انتهى اليوم عرض الحلقة 75 من سلسلة أنمي هجوم العمالقة، والتي حملت الرقم 16 من الموسم الأخير للعمل، ومعها أعلن الحساب الرسمي بأن الأنمي سيستكمل عرضه مع الحلقة 76 وذلك بموسم الشتاء القادم على قناة NHK General في اليابان، معها كشفت Funimation المالكة لحقوق عرض العمل بأنه التكملة ستكون في “شتاء 2022” أي مع بدايات العام المقبل، وأما خدمة بث المحتوى الشهيرة عالمياً “كرانشي رول” فقد أكدت أن التكلمة ستكون قسم ثاني للموسم الأخير بمزيد من الحلقات قادمة مع موسم الشتاء.

 

الموسم الأخير من أنمي هجوم العمالقة عرض لأول مرة على قناة NHK في 7 ديسمبر 2020 واستمر مع موسم شتاء 2021 حتى 28 مارس الحالي، بإخراج من يويشيرو هاياشي (مخرج Dorohedoro+Kakegurui) وكتابة سيناريو من هيروشي سيكو (منسق Mob Psycho 100) وتصميم للشخصيات من توموهيرو كيشي (مصمم 91 Days+Dorohedoro) وتلحين يجمع بين الملحن الأول للسلسلة هيرويوكي ساوانو والملحلن الجديد كوتا ياماموتو (ملحن أنمي Dive!!) بإنتاج من استوديو MAPPA مع عودة لعدد من فريق العمل السابق.

تم عرض أول موسم للأنمي التلفزيوني لأول مرة في أبريل 2013، وتم عرض الموسم الثاني لأول مرة في أبريل 2017. ومن ثم عرض القسم الأول من الموسم الثالث لأول مرة في يوليو 2018 ، وبعدها كان القسم الثاني منه لأول مرة في اليابان على قناة NHK General في أبريل 2019.

يذكر أن مانجا المؤلف هاجيمي إيساياما بدأت في التسلسل على مجلة بيسّاتسو شونن التابعة لدار النشر كودانشا مع العام 2009 مستمرة حتى عدد مايو من نفس المجلة والذي سيصدر في 9 أبريل، معلناً عن خاتمة سلسلة امتدت لأكثر من 11 عامًا. معها سيكون المجلد 34 هو الأخير من السلسلة والذي سيصدر في الأسواق يوم 9 يونيو 2021.

 

المصدر

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة يبدو فيها شعار مجلة "مانجا العربية"، ويليه شعار المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG). / مصدر الصورة: مانجا العربية.

مجلة “مانجا العربية” تعقد شراكات مع دور نشر يابانية شهيرة لترخيص نقل المحتوى الياباني للعربية

وَقَّعت “المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)”، المجموعة الإعلامية العربية الرائدة، اليوم الخميس، اتفاقيةً لترخيص المحتوى ...