للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مقطع ترويجي ثالث لأنمي My Hero Academia يكشف عن الأغاني الافتتاحية والاختتامية ومؤدوها

بدأت “Toho Animation” بث مقطع دعائي ثالث لأنمي “My Hero Academia” النوسم الخامس يوم السبت، و يكشف الفيديو عن أغنية “DISH” الافتتاحية وهي “No.1.” ويعرضها في الفيديو.  كما يكشف وصف الفيديو أن فرقة “The Peggies” ستؤدي أغنية النهاية “Ashiato”.

 

  • يعود (كينجي ناجازاكي) كمدير عام ثانيةً ويشرف على الإخراج في استوديو “BONES” ويعود (ماساهيرو ماكاي) كمخرج.
  • كتابة السيناريو والإشراف عليه (يوسوك كورودا).
  • يصمم الشخصيات مرة أخرى (يوشيهيكو أوماكوشي) و (هيتومي أوداشيما).

 

وسيُعرض الأنمي في 27 مارس وسيبث في نفس يوم السبت 5:30 مساء. بنفس الوقت على YTV و NTV كما هو حال المواسم السابقة. وسيغطي الموسم الجديد أرك “التدريب المشترك” من المانجا الأصلية التي تضع الفئة 1A مقابل الفئة 1B. و تم عرض أول موسم من الأنمي المكوّن من 13 حلقة لأول مرة في أبريل 2016. وتم عرض الموسم الثاني المكون من 25 حلقة في أبريل 2017، وكما عُرض الموسم الثالث في أبريل 2018 واستمر 25 حلقة. ثم عُرض الموسم الرابع في اليابان في أكتوبر 2019، وكان من 25 حلقة.

 

 

وتم بث فيديوهات أنمي من حلقتين للسلسلة في اليابان في 16 أغسطس، وبدأت “Funimation” و “Crunchyroll” ببث الحلقات في 15 أغسطس. وافتتح فيلم “My Hero Academia: Two Heroes” في اليابان في يوليو 2018. والفيلم الثاني “My Hero Academia: Heroes Rising (Boku no Hero Academia the Movie -Heroes: Rising-)” تم افتتاحه في اليابان في ديسمبر 2019. و سيتم عرض فيلم أنمي ثالث في صيف 2021. وسيعمل مؤلف المانجا “Kōhei Horikoshi” مرة أخرى كمشرف رئيسي ومصمم شخصيات.

 

 

أطلق (هوريكوشي) سلسلة المانجا في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ “Shueisha” في يوليو 2014. و تنشر “Viz Media” المانجا باللغة الإنجليزية رقمياً ومطبوعة في أمريكا الشمالية. وتتولى “MANGA Plus” التابعة لـ “Shueisha” أيضاً المانجا باللغة الإنجليزية رقمياً.

المصدر 

 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...