للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

بعد تأجيل عرضه مرتين … تحديد بداية عرض الفيلم الأخير من سلسلة Evangelion

أعلن الحساب الرسمي علر تويتر لسلسلة أفلام “Evangelion” يوم الجمعة أنه تم تحديد موعد جديد لعرض فيلم “Evangelion: 3.0 + 1.0: Thrice Upon A Time (Shin Evangelion Gekijō-ban: ||)” وهو فيلم Evangelion “النهائي”. وسيكون الموعد الجديد يوم الاثنين 8 مارس. حيث ستبدأ العروض بتقنيات IMAX و MX4D و 4 DX.  وقد نشر الموظفون مقطعين ترويجيين تم تحديثهما ليبينا التاريخ الجديد.

 

وتم عرض نسخة سابقة من المقطع الدعائي الثاني خلال العروض المحدودة للفيلم الثالث في الرباعية “Evangelion: 3.0 You Can (Not) Redo” وتم عرضه أثناء البث التلفزيوني للأفلام الثلاثة الأولى أيضاً. وستبدأ دور العرض المشاركة في عرض الفيلم توزيع ثلاثة ملايين منشور للاحتفال بموعد الافتتاح الجديد، و تضم رسومات حصرية لأسوكا من مخرج الرسوم المتحركة ومدير التحريك السيد (أتسوشي نيشيجوري) إلى رواد السينما في 8 مارس (وسيكون المنشور بحجم B6 مطوي مرتين).

 

 

كما أكد موقع السلسلة على الإنترنت أن مدة الفيلم ستكون 155 دقيقة، عكس ما كان معلن عنه وهو 154 دقيقة المذكورة على الموقع الإلكتروني لمنظمة تصنيف الأفلام اليابانية “Eirin” في وقت سابق من هذا الشهر.

 

 

وقد قام طاقم العمل بتأجيل الفيلم من 23 يناير بعد دراسة متأنية بسبب حالة الطوارئ الجديدة المعلنة في أربع محافظات في اليابان في 8 يناير، ثم امتدت إلى ما مجموعه 11 محافظة. وستنتهي حالة الطوارئ تلك في 7 مارس في طوكيو والمحافظات المحيطة بها.

 

وقد تأجل الفيلم سابقاً بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا داخل وخارج اليابان.  وكان من المقرر أساساً افتتاح الفيلم في اليابان في 27 يونيو 2020. وتعود “هيكارو أوتادا” لأداء أغنية “One Last Kiss” الرئيسية للفيلم.

 

 

وعُرضت أول ثلاثة أفلام من الرباعية “Evangelion: 1.0 You Are [Not] Aloneو Evangelion: 2.0 You Can [Not] Advance و Evangelion: 3.0 You Can (Not) Redo” في 2007 و 2009 و 2012 على التوالي. وشهدت الأفلام الثلاثة عروض جديدة لـ MX4D و 4 DX في اليابان في 4 و 11 و 18 من ديسمبر على التوالي.

المصدر 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...