للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

العرض الترويجي الأحدث للفيلم السعودي الياباني فيلم الرحلة!

كشفت شركة مانجا للإنتاج عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي عن العرض الترويجي الأحدث لفيلمها السينمائي “الرحلة”، حيث كشف الإعلان العديد من تفاصيل فيلمها المنتظر.

 

الفيلم قادم صيف العام الحالي 2021 وذلك بعد تأجيله لمدة عام بسبب أزمة كورونا، وسيكون بالدبلجتين العربية واليابانية، وستعمل تي جوي على توزيعة في اليابان متمتّعاً بأداء كبير من نخبة مؤدي الأصوات في كل من الوطن العربي واليابان. تدور أحداث الفيلم الملحمي في شبه الجزيرة العربية قبل 1500 عام، مستعرضةً قصة بطلها أوس بن جبير، وبإنتاج عالمي سعودي ياباني يجمع بين شركتي مانجا للإنتاج وتوي أنيميشن.

 

وفي إطار تعليقه على طرح الفيديو الترويجي، قال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا للإنتاج”: “سيقدم فيلم “الرحلة” للمشاهد تجربة مميزة وفريدة من نوعها حيث تم إخراج وإنتاج الفيلم بجودة عالية من قبل فريق متخصص من الخبراء في اليابان والمواهب السعودية. نحن في شركة مانجا للإنتاج سعداء بأنه سيعرض على مستوى المنطقة وأيضاً عالمياً لنصدر ثقافتنا السعودية وقصصنا التاريخية من شبه الجزيرة العربية وسيكون فيلم” الرحلة” البداية لإنطلاقة مانجا للإنتاج في دور السينما في الشرق الأوسط والعالم بعدد من الأفلام السينمائية القادمة.” 

 

 

العرض التشويقي العربي:

 

 

العرض التشويقي الياباني:

 

 

 

يتولى إخراج فيلم الرحلة المخرج الياباني العالمي شيزونو كوبون، بينما عمل على تصميم شخصياته السيد تاتسورو إيواموتو، رسام ومصمم شخصيات لعبة “إيس أتورني” الشهيرة، وأشرف على التلحين الموسيقي الموسيقار كاورو وادا، ملحن مسلسل “إينوياشا” و “دي جراي مان” و”هزيم الرعد”. وسيكون هذا الفيلم أول فيلم سعودي سينمائي بتقنية 4DX التي تحاكي مؤثرات وظروف العالم الحقيقي بحيث يمكن لرواد السينما ترقب تجربة سينمائية فريدة ومميزة.

 

 

كما وعمل على إنتاج “الرحلة” فريقٌ ضخم مكون من مئات الأفراد، موزعين على قسمين أحدهما في الرياض والآخر في طوكيو، كلاهما تابعان لمانجا للإنتاج وتوي أنيميشن، بمدة إنتاج أمتدت لحوالي السنتين والنصف.

 

 

من جهته، قال طوني المسيح، مدير توزيع المحتوى في ڨوكس سينما: “نحن سعداء جداً لعرض فيلم الأنيمي السعودي الياباني في صالات السينما في وقت لاحق من هذا العام. فثقافة الرسوم المتحركة رائجة في الشرق الأوسط كما أن عشاق السينما في المنطقة يرغبون في مشاهدة المحتوى المحلي. لذلك، نحن على ثقة بأنّ فيلم “الرحلة” سيحقق نجاحاً كبيراً. إنّ “مانجا للإنتاج” شركة رائدة في مجال الرسوم المتحركة وتفخر فوكس سينما بالتعاون معها في توزيع هذا الفيلم لضمان استمتاع الجماهير بأفضل الأعمال الناطقة باللغة العربية.”

 

 

وتهدف مانجا مع “الرحلة” لتقديم الحضارات الأثرية في شبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط عموماً وذلك من خلال الرسوم المتحركة المحبوبة (الأنمي)، حيث استوحى فيلم “الرحلة” من تاريخ شبه الجزيرة العربية ومن الحضارات القديمة في المنطقة ويروي قصة أوس، الخزاف الذي يخفي ماضياً غامضاً والذي يُجرّ إلى معركة ملحمية للدفاع عن مدينته. ويعد فيلم “الرحلة” امتداد لمهمة مانجا للإنتاج، التابعة في الأساس لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”، المتمثلة في إثراء المحتوى الترفيهي الثقافي السعودي والعربي عموماً، وتقديم أعمالٍ عربية ممتعة لجميع الأعمار وجميع شرائح المجتمع.

عن AnimeTherapy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سجَل الآن في إذاعة أنمي ثيرابي!

يسعدنا فتح باب الانضمام في إذاعة أنمي ثيرابي حيث نبحث عن موهوبين مهتمين في المجالات ...