للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم الأنمي التاسع والعشرون من سلسلة Crayon Shin-chan يكشف عن فيديو ترويجي آخر وأغنيته الرئيسية

بدأت “TOHO” بث مقطع ترويجي ثاني يوم الخميس لـفيلم الأنمي “Eiga Crayon Shin-chan Nazo Meki! Hana no Tenkasu Gakuen (فيلم Crayon Shin-chan the Movie – Shrouved in Mystery! The Flowers of Tenkazu Academy)” وهو الفيلم التاسع والعشرون من سلسلة “Crayon Shin-chan” ويكشف المقطع عن الأغنية الرئيسية “Macaroni Enpitsu “Hashirigaki ويعرضها.وسيُفتتح الفيلم في اليابان في 23 أبريل.

 

وتبدأ القصة مع “Shinnosuke” وأصدقاؤه الذين يعيشون لمدة أسبوع واحد كجزء من (القوة الدفاعية) لأكاديمية “Tenkatōitsu Kasukabe” الخاصة الملقبة بـ “Tenkasu”، وهي مدرسة داخلية راقية تديرها ولاية من فن AI. لكن عندما يتعرض كازاما للهجوم ومع تراجع ذكائه، وترك آثار لدغات غريبة على مؤخرته، يتغير مزاجه. وتنضم قوة دفاع “Kasukabe” إلى رئيس مجلس الطلاب المتسربين من مدرسة “Chishio Atsuki” لتشكيل مجموعة من المحققين وتسليط بعض الضوء على اللغز.

 

 

ويعود (واتارو تاكاهاشي) من أفلام “Crayon Shin-chan” السابقة كمخرج للفيلم، ويكتب السيناريو (كيميكو يونو) العائد من فيلم “Eiga Crayon Shin-chan Shinkon Ryokō Hurricane” العام الماضي والأفلام السابقة. ويعتبر فيلم “Eiga Crayon Shin-chan Gekitotsu! Rakuga Kingdom to Hobo Yonin no Yūsha” الفيلم الثامن والعشرون من “Crayon Shin-chan”، وقد افتتح في 11 سبتمبر بعد أن تم تأجيله، حيث كان من المقرر عرضه في 24 أبريل بسبب فيروس كورونا الجديد. كما افتتح الفيلم في المركز الأول، فقد تم بيع 212000 تذكرة محققاً 262 مليون ين (وهو ما يعادل 2.47 مليون دولار أمريكي) في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

 

 

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...