للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

بعد أكثر من خمسةٍ وأربعين عاماً على عرضه … أنمي Grendizer يلهم لعبة حركة بتقنيات حديثة

أعلن الناشر الفرنسي “Microids” (سابقاً Anuman Interactive) و شركة الإنتاج “Dynamic Planning” يوم الخميس عن تعاونانهما في لعبة حركة مستوحاة من أنمي حروب الفضاء الشهير “UFO Robot Grendizer” لأجهزة الألعاب وأجهزة الحاسب الشخصي. وستعلن الشركات عن تاريخ إصدار اللعبة في وقت لاحق.

 

وكان (غو ناغاي) وهو مؤلف السلسلة الأصلية قد صرح أن الاستمتاع بمغامرات دايسكي وروبوته الذي يتحكم به المعروف باسم (جريندايزر) في لعبة بتقنيات حديثة كان (حلماً) يتحقق. كان “UFO Robo Grendizer” هو الدفعة الثالثة من سلسلة الروبوت العملاق “Mazinger” للمؤلف “Nagai”، وقد تم إطلاق أنمي ومانجا “Grendizer” الأصلي عام 1975، كما تم تصدير الأنمي إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق كجزء من مشروع “Force Five” للمخرج (جيم تيري) وألهم الأنمي والمانجا ثلاثة من أفلام الأنمي أيضاً.

 

 

وفي فرنسا، تم تسمية الأنمي “Goldorak” عندما تم عرضه عام 1978. وقد ساعد المسلسل في تعزيز تأثير وشعبية الأنمي في البلاد. وكان (ناغاي) قد أطلق سلسلة مانجا “Grendizer Giga” في مجلة “Champion RED” التي تصدر عن “Akita Shoten” في سبتمبر 2014، وأنهاها في يوليو 2015.

 

والقصة هي عبارة عن إعادة إحياء لقصة “UFO Robo Grendizer” للمؤلف ناغاي عندما يغزو أسطول كبير من الصحون الطائرة كوكب الأرض، تظهر القوة الحقيقية لدايسكي أوريو. (تم تسمية المتحكم الرئيسي بالروبوت UFO Robo Grendizer دايسكي أومون). وقد تلقت المانجا مقطع فيديو أنمي ترويجي من قبل شركة الإنتاج “Dynamic Planning” في أبريل 2015 لإحياء ذكرى إطلاق أول مجلد مانجا مجمع بالإضافة إلى الذكرى الأربعين لـ Grendizer.

المصدر 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صورة يبدو فيها شعار مجلة "مانجا العربية"، ويليه شعار المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG). / مصدر الصورة: مانجا العربية.

مجلة “مانجا العربية” تعقد شراكات مع دور نشر يابانية شهيرة لترخيص نقل المحتوى الياباني للعربية

وَقَّعت “المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)”، المجموعة الإعلامية العربية الرائدة، اليوم الخميس، اتفاقيةً لترخيص المحتوى ...