للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

Crunchyroll تضيف أربعة عناوين إلى قائمتها من ضمنها أنمي Sister Princess: Re Pure

أعلنت “Crunchyroll” يوم الثلاثاء أنها أضافت كل من أنميات “Space Warrior Baldios” و “Hells” و “Sister Princess: Re Pure” و “Megabeast Investigator Juspion tokusats” وتعتبر “Discotek Media” الناشر لكل هذه الإضافات الأربعة.

 

وهذه العناوين الأربعة متاحة في الولايات المتحدة وكندا، كما يتوفر أنمي “Sister Princess: Re Pure” في المملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا. وقد رخصت “Discotek Media” الأنمي المتلفز “Space Warrior Baldios” وأصدرته على قرص Blu-ray في أكتوبر 2018. كما رخصت “Discotek” أيضاً فيلم الأنمي “Space Warrior Baldios” وأصدرته على قرص Blu-ray في يونيو 2018. وأضافت شبكة “Crunchyroll” الفيلم إلى قائمتها عام 2019.

 

 

كما رخصت “Discotek” فيلم الأنمي “Madhouse’s Hells” وأصدرته على قرص Blu-ray بدبلجة إنكليزية جديدة في نوفمبر 2018. والصوتين الياباني والإنكليزي متوفران على “Crunchyroll”.

 

ورخصت “Discotek” أيضاً كلاً من أنميات “Sister Princess” و “Sister Princess: Re Pure” وأصدرتهما بشكل منفصل على أقراص Blu-ray في يونيو 2018. وأضافت “Crunchyroll” أنمي “Sister Princess” الأول إلى قائمتها هذا الشهر. كما قامت “Discotek” بترخيص “Megabeast Investigator Juspion” وأصدرته على قرص Blu-ray في 2019.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...