للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

Crunchyroll تضيف أربعة عناوين إلى قائمتها من ضمنها أنمي Sister Princess: Re Pure

أعلنت “Crunchyroll” يوم الثلاثاء أنها أضافت كل من أنميات “Space Warrior Baldios” و “Hells” و “Sister Princess: Re Pure” و “Megabeast Investigator Juspion tokusats” وتعتبر “Discotek Media” الناشر لكل هذه الإضافات الأربعة.

 

وهذه العناوين الأربعة متاحة في الولايات المتحدة وكندا، كما يتوفر أنمي “Sister Princess: Re Pure” في المملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا. وقد رخصت “Discotek Media” الأنمي المتلفز “Space Warrior Baldios” وأصدرته على قرص Blu-ray في أكتوبر 2018. كما رخصت “Discotek” أيضاً فيلم الأنمي “Space Warrior Baldios” وأصدرته على قرص Blu-ray في يونيو 2018. وأضافت شبكة “Crunchyroll” الفيلم إلى قائمتها عام 2019.

 

 

كما رخصت “Discotek” فيلم الأنمي “Madhouse’s Hells” وأصدرته على قرص Blu-ray بدبلجة إنكليزية جديدة في نوفمبر 2018. والصوتين الياباني والإنكليزي متوفران على “Crunchyroll”.

 

ورخصت “Discotek” أيضاً كلاً من أنميات “Sister Princess” و “Sister Princess: Re Pure” وأصدرتهما بشكل منفصل على أقراص Blu-ray في يونيو 2018. وأضافت “Crunchyroll” أنمي “Sister Princess” الأول إلى قائمتها هذا الشهر. كما قامت “Discotek” بترخيص “Megabeast Investigator Juspion” وأصدرته على قرص Blu-ray في 2019.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...