للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ثلاثة من شركات النشر اليابانية الضخمة في اليابان تستثمر في شبكة MyAnimeList

أعلن موقع “MyAnimeList” يوم الخميس أن شركات النشر اليابانية “Kodansha” و “Shueisha”و “Shogakukan” ستستثمر في موقع قاعدة بيانات الأنمي “MyAnimeList” عن طريق تخصيص طرف ثالث.  وتنوي شبكة “MyAnimeList” استصدار أسهم جديدة وزيادة رأس المال بمجموع مبلغ 1200 مليون ين (وهو ما يعادل 11.33 مليون دولار أمريكي).  ومن المقرر أن تقوم الشركات، إلى جانب الشركة الأم “Media Do” لشبكة “MyAnimeList” بتخصيص طرف ثالث وتؤمن نصف هذا المبلغ.

 

وتنوي شبكة “MyAnimeList” استثمار الأموال التي تم الحصول عليها من تخصيص الطرف الثالث في تسريع توسيع منصتها، والتركيز على إمكانية الوصول للمستخدمين الجدد والعائدين وتعزيز تبادل المعلومات وتوسيع استطاعة الخادم وزيادتها، وبلورة الرابطة بين المتابعين والشركات. وتتضمن الخطط الفورية للشركة لتحقيق هذه الأهداف تغيير في البنية التحتية من أجل زيادة السرعة ودعم ميزات UI / UX المتقدمة، والدعم متعدد اللغات في قواعد البيانات وقوائم المستخدمين، وإضافة تحسينات على التطبيقات المخصصة لأجهزة iOS و Android كالوضع المظلم والوظائف الاجتماعية وتطوير اتصالات المستخدم وتحسينها. ومن أهداف موقع قاعدة بيانات الأنمي أيضاً تحسين الأداة لتحقيق زيادة في مشاركة المعلومات.

 

ويجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق موقع “MyAnimeList” عام 2005، وبعد ذلك اشترت “DeNA” الموقع في 2015. ثم استحوذت “Media Do Holdings” على الموقع من DeNA في شهر يناير من عام 2019. وكان الموقع قد افتتح متجر رقمي للمانجا بالتعاون مع “Viz Media” و “Kodansha Comics” في مارس 2018. وقد اشتركت “DeNA” في وقت سابق مع “Anime Consortium Japan (ACJ)” في عقد مشترك من أجله أن يتم بث الأنميات على “MyAnimeList” وذلك بتضمين مقاطع فيديو من خدمة بث “Daisuki” التابعة لـ “ACJ” التي تعتبر قد انتهت الآن وتوقفت في وقت سابق.

 

كما أضاف موقع “MyAnimeList” أنميات بالتعاون مع “Hulu” و “Crunchyroll”.  ووقعت “HIDIVE” على شراكة مع شبكة “MyAnimeList” في سبتمبر 2019. وأنتجت “Umi no Magnet Education Committee” و “ORENDA ” فيلم أنمي جديد لشركة “Santa Company” تحت عنوان “Santa Company: Manatsu no Merry Christmas” (وهو بالإنكليزية A Merry Christmas in Summer) والذي تم عرضه في جميع أنحاء العالم على الإنترنت من خلال موقع شبكة “MyAnimeList” في 28 يناير.

 

المصدر 

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...