للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أنمي The Promised Neverland يحصل على لعبة للهواتف الذكية

أعلن “CyberAgent” يوم الاثنين أنه سيتم إطلاق تطبيق لعبة مسلسل “The Promised Neverland” لأجهزة “iOS” و “Android” في الربيع القادم بعنوان “Yakusoku no Neverland ~ Kariniwa Kara no Dassо̄” (وهي بالإنكليزية The Promised Neverland: Escape from the Hunting Grounds).

 

  • وافتتحت الشركة موقع رسمي للّعبة.
  • وستكون اللعبة عبر الإنترنت (أونلاين)، وهي لعبة هروب حيث يعمل أربعة لاعبين معاً للهروب من الخريطة بالاستناد لمسلسل الأنمي “The Promised Neverland” ويتحكم اللاعبون بشخصيات مختلفة، حيث يمكنهم استخدام مجموعة متعددة من الأسلحة لهزيمة الشياطين.
  • عملية الشراء اختيارية داخل التطبيق، والتطبيق مجاني، وعملية ما قبل التسجيل ممكنة الآن.

 

  • وقد أطلق كل من (شيراي) و (بوسوكا ديميزو) مانجا “The Promised Neverland” في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” في أغسطس 2016 وأنهياها في يونيو الماضي.
  • وتنشر “Viz Media” المانجا بشكل رقمي ومطبوعة في أمريكا الشمالية.
  • كما قامت “MANGA Plus” بنشر المانجا بشكل رقمي باللغة الإنكليزية. وقد نشرت مجلة “Weekly Shonen Jump” قصصاً مصورة جديدة للمانجا في 4 يناير تحت عنوان “We Were Born” والتي تحكي قصة ” The Promised Neverland أخرى”.

 

 

وقد تم عرض أول اقتباس أنمي في يناير 2019. وتولت “Aniplex of America” بث الأنمي على “Crunchyroll” و “Hulu” و “Funimation” و “HIDIVE” بنفس وقت عرضه.  وبدأت “Toonami” بث الأنمي في شهر أبريل 2019. وكان من المقرر عرض الموسم الثاني من الأنمي في شهر أكتوبر لكنه تأجل إلى يناير الماضي بسبب فيروس كورونا وتأثيره على الإنتاج. وبدأ عرض الموسم الثاني في 7 يناير، حيث تتولى “Funimation” بث المسلسل بنفس وقت بثه في اليابان.

 

كما افتُتح فيلم الحركة الحية المقتبس من المانجا في 18 ديسمبر. وتقوم أمازون بتطوير سلسلة منفصلة لأفلام الحركة الحية باللغة الإنكليزية مقتبسة من المانجا.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...