للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

هبوط واضح في عدد النسخ المتداولة لمجلة Shonen Jump

كشفت رابطة ناشري المجلات اليابانية (JMPA) يوم الجمعة عن انخفاض توزيع مطبوعات مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” إلى 1،475،000 نسخة من أكتوبر إلى ديسمبر 2020. وكما أفادت الرابطة أن المطبوعات المتداولة بلغت 1،516،818 نسخة خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2020.

 

وقد انخفض عدد مطبوعات المجلة إلى أقل من 1.6 مليون نسخة خلال الفترة من يناير إلى مارس 2020 حيث بلغ العدد الكلي 1،572،833 نسخة. كما انخفض توزيع مطبوعات مجلة “Shonen Jump” الأسبوعية إلى أقل من مليوني نسخة عام 2017 حيث بلغ المجمل 1،915،000. وعرضت رابطة ناشري المجلات اليابانية (JMPA) مخطط بياني يوضح انخفاض أعداد المطبوعات لمجلة “Weekly Shonen Jump” من يناير 2014 حتى مارس 2017. وكان الرقم القياسي للتوزيع للمجلة 6.53 مليون عام 1994.

 

و أصدرت المجلة بيان في شهر مايو الماضي أفادت فيه أن الموظفين توقعوا المزيد من التأخير في سلسلة المانجا الجارية، فقد كان صانعو المانجا يرسمون المانجا بطرق تقلل من خطر الإصابة بفيروس كورونا الجديد، وبالتالي فإن الوقت اللازم لرسم المانجا قد ازداد.

 

وقامت “Shueisha” بتأخير مجلدات مجمعة لمجلة “Shonen Jump” وعناوين مانجا أخرى بسبب انتشار فيروس كورونا.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...