للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ترخيص عنواني مانجا جديدين ستضافان إلى Seven Seas

أعلنت شركة “Seven Seas Entertainment” يوم السبت أنها رخصت كل من مانجا “Time Stop Hero (Jikan Teishi Yūsha: Yomei 3-ka no Settei Ja Sekai wo Sukū ni wa Mijikasugiru)” للمانجاكا (ياسونوري ميتسونغا) ، وكذلك مانجا “Level 1 Demon Lord and One Room Hero (LV1 Maō to One Room Yūsha)” بواسطة (توفو)

 

وتصف Seven Seas مانجا Time Stop Hero:

عندما وصل (كوزونو سيكاي) إلى الحضيض في حياته، انتقل إلى عالم خيالي يشبه ألعاب الفيديو ثم أُعطي القدرة على إيقاف الوقت بجهاز تحكم اللعبة! سرقة المال، الهروب من السجن … تبدو صفقة جيدة للغاية، ما عدا الصيد. إن قدرته على إيقاف الوقت تسمح له بتمديد لحظة إلى أشهر، ولكن في تدفق الوقت العالمي العادي حيث يعمل الجميع لديه ثلاثة أيام فقط لتحقيق بعض الأهداف التي لم يتم تحديدها. وإذا لم يبلغ هذا الهدف قبل أن يصل مؤقت الأيام الثلاثة إلى الصفر، فليس لديه أية فكرة عما ينتظره والمصير الذي سيؤول إليه. ستصدر الشركة المانجا في طبعات على شكل مجلد واحد رقمي ومطبوع اعتباراً من سبتمبر.

 

 

وقد أطلقت (ميتسوناغا ياسونوري) مؤلفة مانجا “Princess Resurrectio” وكذلك “Princess Resurrection Nightmare” المانجا في مجلة “Shonen Sirius” الشهرية التي تصدر عن “Kodansha” في سبتمبر 2019. ونشرت “Kodansha” المجلد الرابع للمانجا في 8 يناير.

 

وتصف “Seven Seas” مانجا “Level 1 Demon Lord and One Room Hero:

قبل عشر سنوات هزم البطل “Max” سيد الشياطين من أجل استعادة قوته، ذهب سيد الشياطين في سبات عميق … ولكن عندما يستيقظ، يكون جسده مجرد نسخة تشيبي من هيئته المخيفة. والآن يشعر بفضول لمعرفة ما يخطط له عدوه، يزور سيد الشياطين “Max” ليكتشف أنه يعيش في شقة قذرة تتكون من غرفة واحدة. فيقرر لورد الشيطان الانتقال مع “Max” ومساعدة عدوه القديم ليصبح خصماً ونداً قوياً مرة أخرى!

 

 

ستصدر الشركة المانجا في طبعات على مجلد واحد بشكل رقمي وطباعة ابتداءاً من أغسطس. وقد بأت “Houbunsha” نشر المانجا على موقع “Comic Fuz” في مارس 2019. كما نشرت “Houbunsha” المجلد الثالث للمانجا في 1 يوليو.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...