للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا Legal Egg عند المجلد الثالث بعد عام كامل من إطلاقها

كشف الموقع الرسمي لمجلة “Evening” التي تصدر عن “Kodansha” يوم الاثنين أن مانجا “Legal Egg” لكل من الكاتب “هامورا كاواموتو” و الرسام “ياسوكو مومين” ستنتهي في العدد السادس من المجلة في 9 مارس. وسيصدر المجلد الثالث والنهائي للمانجا في 23 أبريل.

 

وقد أطلق كاواموتو و مومين المانجا في مجلة “Evening” في شهر أبريل 2020. وكانت قد كشفت المجلة في يوليو من أن المانجا تقترب من أرك الذروة “Assault and Murder”.  ونشرت “Kodansha” المجلد الثاني للمانجا في 21 يناير تتابع المانجا شاب متدرب قانوني راتبه الشهري 135000 ين (أي ما يعادل 1230 دولار أمريكي).

 

 

وتم إطلاق مانجا “Kakegurui – Compulsive Gambler” من قبل (تورو ناومورا) و (كاواموتو) في مجلة “Gangan Joker” التي تصدر عن “Square Enix” في شهر مارس من عام 2014. وتنشر “Yen press” المانجا باللغة الإنكليزية. كما ألهمت المانجا مسلسل أنمي متلفز في اليابان استمر من يوليو إلى سبتمبر من عام 2017. وتم عرض الأنمي خارج اليابان على “Netflix” في فبراير 2018 وعُرض الموسم الثاني من الأنمي في يناير 2019 وبدأت “Netflix” بث المسلسل في يونيو 2019.

 

وألهمت المانجا أيضاً عرض مباشر من 10 حلقات تم عرضه في اليابان في يناير 2018، وتولت “Netflix” بث المسلسل خارج اليابان. وقد تم عرض الموسم الثاني في مارس عام 2019، ثم فيلم الحركة الحية بعد ذلك في مايو 2019. وسيُفتتح فيلم الحركة الحية التكميلي في اليابان في شهر مايو.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...