للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مؤلف مانجا Tokyo Tribe المؤلف Santa Inoue يطلق مانجا جديدة في يونغ شامبيون

كشف العدد السادس من هذا العام من مجلة “Young Champion” التي تصدر عن “Akita Shoten” والتي صدرت يوم الاثنين أن (سانتا إينو) سيطلق مانجا جديدة تحت عنوان “Zange” في العدد السابع للمجلة في 9 مارس. وستسلط مانجا “التشويق النفسي” الضوء على عائلة عادية متورطة في عنف “جارف”.

 

وقد أطلق (إينو) مانجا “Santa no LA Life 50-sai no Mangaka ga Kazoku to LA ni Hikkoshita Hanashi” (Santa’s LA Life: Story هي مانجا تحكي عن رجل ذو 50 عاماً انتقل إلى لوس أنجلوس مع عائلته) بشكل رقمي في يونيو 2018. وتحكي المانجا قصة انتقال إينو إلى لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وهي لاتزال مستمرة. حصل إينو على البطاقة الخضراء وانتقل مع عائلته إلى لوس أنجلوس في نهاية عام 2017.

 

 

وبدأ إينو بنشر سلسلة المانجا التي ألفها وهي من 12 مجلد تحت اسم “Tokyo Tribe 2” عام 1998 وانتهت عام 2006. كما أطلق إينو أيضاً مانجا أخرى بعنوان “Tokyo Tribe 3” في عام 2008 ، وانتهى في فبراير 2012. استحوذت دار النشر “Tokyopop” على مانجا “Tokyo Tribe 2” ونشرت سبعة مجلدات باللغة الإنكليزية تحت عنوان “Tokyo Tribes” قبل أن تنهي دار النشر عمليات النشر في أمريكا الشمالية عام 2011.

 

وقد قام استوديو “Madhouse” اقتباس مانجا “Tokyo Tribe” إلى مسلسل أنمي متلفز من 13 حلقة في 2006. واقتبس المخرج شيون سونو المانجا إلى فيلم حركة حية. وأصدر “XLrator Media” الفيلم في أمريكا المالية خلال عدة دور عرض وكذلك على “video on demand” و “iTunes” ولدى إينو مانجا عديدة، منها “Rinjin 13-gō” و “Inoue Santa” و “Born 2 Die”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...