للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا Project Scard بمجلد واحد في مجلة شونين إيدج

نشر عدد مارس من مجلة “Shonen Magazine Edge” الصادرة عن “Kodansha” الفصل الأخير يوم الأربعاء من مانجا “Project Scard: Kemono-tachi no Seigi (The Justice of Beasts)” للمانجاكا (يوي كورو). وأطلق كورو المانجا في مجلة “Shonen Magazine Edge” في 17 سبتمبر. وستنشر “Kodansha” المجلد المجمع للمانجا في 5 مارس.

 

وقد رسم كورو أربعة مانجا لسلسلة GoHands ‘K: K: وهي Memory of Red و K: Days of Blue و K: Countdown و K: Dream of Green. كما رسم كورو أيضاً قصة لمانجا Neo Parasyte f التي أصدرتها “Kodansha Comics” باللغة الإنكليزية عام 2016.

 

وتدور قصة سلسلة “Project Scard” في (جناح Akatsuki الخاص) الخيالي في طوكيو والذي تم تشكيله كدولة مستقلة (خارجة عن القانون) بعد أن أطاح تمرد “Akatsuki” بقادة الشركات في الجناح. وهناك ثلاث منظمات تحافظ على النظام في الجناح هم (هيليوس وأرتميس ومكتب السلامة العامة) وجميعهم يوظفون وكلاء معروفين باسم “سكارد”. ويتم تمييز هؤلاء العملاء بالوشم الذي يعطيهم القدرة على إبعاد أي رصاصة أو شيء حاد، مما يجعلهم تقريباً غير معرضين للخطر.

 

وتشمل السلسلة أيضاً أقراص مدمجة للدراما وأغاني وبرامج البث المباشر للمؤدي الصوتي. وتم عرض أنمي متلفز بعنوان “Project Scard: Praeter no Kizu (Scar on the Praeter)” في 8 يناير. تولت “Funimation” بثه أثناء عرضه في اليابان.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...