للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

بعد أعماله الغزيرة … مؤلف المانجا Sankaku Head سيطلق مانجا جديدة من ثلاثة فصول

كشف العدد الثاني عشر من هذا العام لمجلة “Weekly Young Jump” التي تصدرها “Shueisha” يوم الخميس أن المانجاكا (سانكاكو هيد) سيرسم مانجا من ثلاثة فصول تحت عنوان “Ore no Yome no Yome no Ore (My Wife’s Wife’s Me)” اعتباراً من العدد الثالث عشر للمجلة في 25 فبراير.

 

وتم نشر مانجا “Made in Hikkomuse  Maid in Hikkomuse” للمانجاكا (سانكاكو هيد) في مجلة “Weekly Young Jump” في نوفمبر 2018 وانتهت عند المجلد السابع والذي تم شحنه في 19 يناير. أطلق (سانكاكو هيد) مانجا ” Himouto! Umaru-chan” الأصلية! في “Weekly Young Jump” عام 2013 (بعد نشر نسخة سابقة مكونة من فصلين وهي Himouto! Umaru-chan! في مجلة “Miracle Jump” عام 2012) وانتهت في نوفمبر 2017. وشحنت “Shueisha” المجلد الثاني عشر والأخير من كتاب المانجا المجمع في ديسمبر 2017.  وتعرض “Seven Seas” المانجا باللغة الإنجليزية.

 

كما ألهمت المانجا سلسلتين فرعيتين من المانجا هما “Akita Imokko! Ebina-chan, Himouto! Umaru-chan S” و “Himouto! Umaru-chan SS” وانتهت “Umaru-chan SS” في فبراير 2017 و Akita Imokko! Ebina-chan انتهت في سبتمبر 2017. أطلق “Sankaku Head” مانجا “Himouto! Umaru-chan G” في مجلة “Weekly Young Jump” في نوفمبر 2017 وانتهت في أبريل 2018.

 

وقد ألهمت المانجا الرئيسية مسلسل أنمي متلفز من 12 حلقة في شهر يوليو 2015. وبثت “Crunchyroll” المسلسل بنفس وقت بثه في اليابان، كما رخصت شركة “Sentai Filmworks” المسلسل للفيديو المنزلي. وقد تم عرض “Umaru-chan R” وهو الموسم الثاني للأنمي المقتبس من المانجا في اليابان في شهر أكتوبر 2017. ورخصت “Sentai Filmworks” تلك التكملة وبثتها على خدمة “Amazon Anime Strike” في الولايات المتحدة.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...