للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

عودة Fullmetal Alchemist هذا العام من بوابة رواية خفيقة سادسة

انتهت منذ سنوات أحدث سلسلة من الأنمي “Fullmetal Alchemist” وهو مسلسل Fullmetal Alchemist: Brotherhood”، لكن من المقرر أن يعود عالم الأخوين Elric من خلال رواية خفيفة ستصدر في وقت لاحق من هذا العام وعن طريق “Viz Media” كما أعلنت الشركة سابقاً.

 

وبعد مغامرات (إدوارد) و(ألفونس) التي جعلتهما يقابلان (وينفري) ثانيةً أثناء محاولتهما العثور على (سكار) وهو أحد الخصوم في السلسلة الأصلية، وصلت الرواية لأول مرة عام 2007 وكانت الرواية السادسة في السلسلة التي لم تصدر بعد في أمريكا الشمالية.

 

وكذلك لم يكن يوجد أي إعلانات حتى الآن فيما يتعلق بعودة الأنمي إلى عالم الكيمياء التي وضعت الأخوين “Elric” على الخريطة وسط الأنمي، ولكن ما هو واضح جداً أنها لا يزال هناك قاعدة جماهيرية معينة تتطلع لإعادة زيارة مغامرات “State Alchemists”. ومع وجود سلسلتي أنمي تحمل اسمها، انتشرت السلسلة لأول مرة كمانجا في 2001 مع عرض أول سلسلة أنمي بعد فترة قصيرة أي في عام 2003. أعاد أنمي “Fullmetal Alchemist: Brotherhood” سرد قصة الأخوين “Elric” خلال حل المشكلة وقد ابتكروا باستخدام الكيمياء في محاولة لإعادة أمهم إلى الحياة وما نتج عن ذلك من تغيير أجسادهم المادية إلى الأبد.

 

 

 

وقد أعلنت شركة “Viz Media” أنه سيتم إصدار الرواية الخفيفة السادسة لـ”Full Metal Alchemist ، A New Beginning” هذا الخريف، وهي تتكلم عن قصة جديدة للأخوين “Elric” وتضيف المزيد من الجاذبية للسلسلة المشهورة ببعض اللحظات المظلمة التي عاشها المتابعون.

 

قد يكون الأخوين “Elric” معروفين بمغامراتهم في عالم الأنمي، لكنهم حصلوا علر فيلم حي تم عرضه عام 2017 والذي لم يأخذه المتابعون بلطف في جميع المجالات حيث كانوا يعرفون المصدر الأصلي التي أخذها عنه الفيلم. و على الرغم من أن مستقبل “Fullmetal Alchemist” هو تخمين أي شخص إلا أن إصدار الرواية الخفيف القادم هذا سيعطي المتابعين فرصة الخوض في هذا العالم المذهل من الكيمياء ثانيةً.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...