للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

بعد عقد كامل من تسلسلها … مانجا Horimiya تنتهي الشهر القادم

أعلنت مجلة “G Fantasy” الشهرية التي تصدرها “Square Enix” في عدد شهر مارس الصادر يوم الخميس أن مانجا “Horimiya” للمانجاكا (دايسوكي هاغيوارا) ستنتهي في العدد القادم للمجلة، وبالضبط في 18 مارس القادم، وستكون تلك المانجا على صفحة الغلاف الملونة من هذا العدد.

 

وتتولى “Yen Press” نشر المانجا باللغة الإنجليزية وتصف القصة:

تظهر Hori-san المشهورة جداً كفتاة ثانوية تافهة للوهلة الأولى، لكنها واقعية وبسيطة جداً وتكون محبة للأسرة. من الجهة الأخرى، يصادف كون ميامورا ذو نظارة طبية كفتى متوسط ​​داكن البشرة في المدرسة الثانوية، لكنه في الواقع شاب جذاب لديه طريق الولد الشرير ومليء بالوشم. عندما يكون هذان الزميلان متشابهان بشكل غير متوقع خارج الفصل، تبدأ قصة رائعة عن الحياة المدرسية!

 

 

وقد أطلق هاغيوارا المانجا في مجلة G Fantasy الشهرية عام 2011 كاقتباس من مانحا الكوميديا المدرسية Hori-san للمانجاكا HERO وهي مانجا مكونة من أربع لوحات تتكلم عن مدرسة Miyamura-kun. ونشرت “Square Enix” المجلد الخامس عشر من المانجا في سبتمبر 2020. كما نشرت “Yen Press” المجلد الرابع عشر في يوليو 2020.

 

وألهمت المانجا أنمي متلفز يتم بثه الآن والذي تم عرضه في اليابان في 9 يناير. تقوم “Funimation” ببث الأنمي أثناء بثه في اليابان، وقد عُرض باللغة الإنجليزية في 5 فبراير.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...