للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيديو ترويجي وصورة تشويقية مثيرة لفيلم الأنمي الجديد Belle

بدأ استوديو الأنمي “Chizu” المملوك من قبل المخرج (مامورو هوسودا) يوم الخميس بث مقطع ترويجي لفيلم الرسوم المتحركة “Belle” الجديد (Ryū to Sobakasu no Hime وتعني أميرة التنانين والنمش). كما كشف طاقم العمل أيضاً عن صورة تشويقية عن الفيلم.وسيُفتتح الفيلم في اليابان صيف 2021. يخرج الفيلم هوسودا الذي قام بكتابته أيضاً. ويعود الفضل إليه أيضاً في العمل الأصلي.  وسيحتفل الفيلم بالذكرى العاشرة لتأسيس استوديو “Chizu”.

 

نبذة عن الفيلم:

تكون”Suzu” وهي طالبة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عاما فقدت والدتها في سن مبكرة بسبب حادث، وتعيش الآن في بلدة ريفية غير مأهولة بالسكان مع والدها. وتعلم سوزو عن “U” عالم إفتراضي وتنضم إلى “U” كأفاتار يدعى “Belle” التي يجذب غنائها انتباه العالم. وتلتقي بيل مخلوق غامض على شكل تنين.

 

 

أعلن استوديو “Chizu” في وقت سابق أن الفيلم سيصور (عالم الإنترنت المتطور باستمرار) الذي يحدث في عالم على الإنترنت يسمى “U” والذي يشمل 5 مليارات مستخدم مسجل. كما ذكر الاستوديو أفلام هوسودا السابقة حيث تلعب الكلمات الافتراضية دور رئيسي مثل “Digimon Adventure: Children War Game” و “Summer Wars” كعناوين مشابهة لاكوشاف المجتمع الحديث ولكنها مقتبسة من “الأفكار الحديثة” للمخرج.

 

 

ذكر الاستوديو بشكل محدد مواضيع متعددة، منها بلوغ سن الرشد، والروابط الأسرية، والحب بين الآباء والأبناء والصداقة المطلقة، والروابط في حياتنا.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...