للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

لأول مرة في تاريخها صحيفة Time تكرم المانجاكا غوتوج مؤلف مانجا قاتل الشياطين من أفضل 100 شخص مؤثر

كرمت مجلة “Time” يوم الأربعاء المانجاكا (كويوهارو غوتوج) مؤلف مانجا “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” ووضعته على قائمتها السنوية الثانية، قائمة “Time100 Next” وهي قائمة تركز على 100 شخص مؤثر وصاعد يمكن أن يصنع المستقبل. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يختار فيها المسؤولون مؤلف مانجا في هذه القائمة.

 

وكان غوتوج قد أطلق مانجا “The Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” في شهر فبراير 2016 وانتهت في مايو من عام 2020. وقد نشرت “Shueisha” المجلد الثالث والعشرون والنهائي في ديسمبر 2020. كما كشفت “Shueisha” في نوفمبر 2019 أن مانجا “Demon Slayer” كانت ثاني أكثر مانجا بيعاً في 2019، حيث أنها تأتي بعد مانجا “One Piece” للمانجاكا أوتشيرو أودا.

 

 

وقد تجاوزت نسخ المانجا حاجز 150 مليون نسخة متداولة (من ضمنها النسخ الرقمية) وذلك ابتداءاً من هذا الشهر. وأضافت السلسلة 30 مليون نسخة في الشهرين الماضيين، وازداد تداولها 43 ضعف منذ عرض اقتباسه من الأنمي في أبريل 2019 أي قبل 22 شهراً.

 

وألهمت مانجا غوتوج أنمي متلفز عُرض في أبريل 2019. وقامت “Aniplex of America” بترخيص المسلسل وبثه “Hulu” و “Crunchyroll” و “FunimationNow”. كما عرضت برامج “Toonami” من “Adult Swim” الأنمي المتلفز في أكتوبر 2019.
ويحصل المسلسل على أنمي تلفزيوني جديد تحت اسم “Kimetsu no Yaiba: Yūkaku-hen (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Entertainment District Arc)” سيتم عرضه هذا العام.

 

 

وبعد أول أنمي متلفز تم إنتاج فيلم “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé” في أكتوبر 2020. حيث حطم هذا الفيلم كل الأرقام القياسية الممكنة لأفلام الأنمي، حيث تجاوز فيلم “Spirited Away” للمخرج هاياو ميازاكي الذي تم إنتاجه في عام 2002، وكان منافسه الأخير لأعلى عائدات ممكنة على الإطلاق في شباك التذاكر الياباني. (وكان قد كسب فيلم “Spirited Away” ما يقارب 30.8 مليار ين في بثه الأصلي لكنه حصل منذ ذلك الحين على مجموع 31.68 مليار ين بعد عروض إحياءه هذا الصيف). وأصبح فيلم “Demon Slayer” الآن ثاني أعلى فيلم أنمي ربح على الإطلاق في جميع أنحاء العالم، ويتصدر فيلم “Your Name” القائمة في جميع أنحاء العالم بعائدات تصل 357،986،087 دولار أمريكي.

 

وقد تم بيع 27.27 مليون تذكرة لفيلم “The Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé” محققاً إجمالي 37.4 مليار ين ياباني (ما يعادل 355.7 مليون دولار أمريكي) في اليابان فقط حتى يوم الأحد. وصرح غوتوج أنه ينوي كتابة قصة كوميدية رومانسية للخيال العلمي.

 

وتم منح المانجاكا غوتوج جائزة تُعطى لمن قدموا مساهمات في مجال النشر وخصوصاً في “إعادة إنتاج النشر” من قبل “Kodansha”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...