للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا Angels of Death الفرعية في مارس القادم بعد إطلاقها بست سنوات

كشف عدد مارس من مجلة “Comic Gene” التي تصدر عن “Kadokawa” يوم الإثنين أن المانجا الفرعية الكوميدية “Satsuten!” للمانجاكا نيجيان ستنتهي في العدد القادم من المجلة وذلك بتاريخ 15 مارس.
حيث سيكون صفحة افتتاحية ملونة للمانجا.

 

وهي عبارة عن سلسلة مانجا كوميدية من أربع لوحات من سلسلة أفلام الرعب “Angels of Death”. وقام نيجيان أيضاً برسم الرسمات للاقتباسات الجديدة. وقد أطلق نيجان المانجا في موقع “Den Fami Nico Game Magazine” عام 2015 وأطلق سلسلة المانجا في “Comic Gene” عام 2016. ونشرت Kadokawa المجلد الرابع من المانجا في أبريل 2020.

وبدأت السلسلة مع لعبة Angels of Death “لعبة مغامرة الرعب النفسي” التي تم تطويرها من قبل “Hoshikuzu KRNKRN” التي كان لها عدة نسخ متسلسلة على موقع “Den Fami Nico Game Magazine” من 2015 إلى 2016. وتتوفر اللعبة باللغة الإنكليزية على متجر “Steam” وتحت اسم “Angels of Death”.

 

وأُطلق اقتباس “Kudan Nazuka” للمانجا في “Comic Gene” عام 2015 وانتهى في سبتمبر 2020. ونشرت “Kadokawa” المجلد الثاني عشر النهائي في أكتوبر 2020. ولدى “Yen Press” حقوق نشر السلسلة باللغة الإنكليزية ونشرت المجلد الحادي عشر في 26 يناير.

 

 

كما يرسم نازوكا مانجا “Angels of Death” الحلقة 0 الفرعية (Satsuriku no Tenshi: Episode 0). تم إطلاق هذه السلسلة بشكل رقمي على “Gene pixiv” في شهر مارس 2017. وقد نشرت “Kadokawa” المجلد الثالث من المانجا في مارس 2019. وتنشر “Yen Press” السلسلة باللغة الإنكليزية وأصدرت المجلد الثالث في نوفمبر 2019.

وتم عرض فيلم متلفز مقتبس من السلسلة في يوليو 2018. وتولت حينها “Crunchyroll” بث المسلسل في نفس وقت بثه وأصدرت “Funimation” الفيلم مدبلج ثم أصدرت الأنمي على قرص Blu-ray في أكتوبر 2019.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...