للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

ترخيص مانجا Does a Hot Elf Live Next Door to You من شركة Seven Seas

أعلنت “Seven Seas Entertainment” يوم الثلاثاء أنها رخصت مانجا “Does a Hot Elf Live Next Door to You؟ (Otaku no Tonari wa Elf desu ka؟)” للمانجاكا (ميغورو أويونو)وستصدر المجلد الأول بشكل رقمي ومطبوع في أغسطس.

 

وتصف Seven Seas Entertainment المانجا:

يحلم إينودو كيتا وهو الطالب في المدرسة الثانوية بأن يصبح مانجاكا رائع. وللمصادفة فهو يعيش في اليابان التي تختلط مع سكان عوالم بديلة غريبة وخيالية. وعندما ينتقل قزم رائع مهووس بالحرائق إلى الشقة المجاورة، تندثر حياة كيتا،  وهي أول فتاة من العالم الآخر تجعل حياتها في فوضى عارمة. فهل يستطيع كيتا إكمال صفحة مانجا واحدة دون أن تجعل امرأة جميلة يومه في فوضى صاخبة؟ ( ربما لا!)

 

أطلق أوينو المانجا في مجلة “Young Magazine” التي تصدر عن “Kodansha” في شهر يوليو من عام 2019، ونشرت “Kodansha” المجلد الرابع من المانجا في 5 فبراير.

 

وكذلك أطلق أوينو مانجا “Hajimete no Gal” في مجلة “Shōnen Ace” الشهرية الصادرة عن “Kadokawa” في نوفمبر 2015 ونشرت “Kadokawa” المجلد الثاني عشر من الكتب المجمعة في 26 يناير. وقد ألهمت المانجا اقتباس لأنيمي متلفز تم عرضه في شهر يوليو 2017. وقامت “Crunchyroll” بث الأنمي بنفس وقت بثه وكان تحت العنوان “My First Girlfriend is a Gal”. بثت Funimation تقليد للأنمي وأطلقت المسلسل على الفيديو المنزلي في أغسطس 2018.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...