للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الإعلان عن تمديد عرض فيلم Detective Conan: The Scarlet Alibi إلى 5 مارس القادم

أعلن الموقع الرسمي لفيلم الأنمي “Detective Conan: The Scarlet Alibi Meitantei Conan: Hiiro no Fuzai Shōmei” وهو الفيلم التجميعي الذي يسبق عرض فيلم “Detective Conan: The Scarlet Bullet (Meitantei Conan: Hiiro no Dangan)” يوم الأربعاء أنه سوف يمدد عرضه المسرحي إلى 5 مارس وما بعده، حيث كان من المقرر أن يعرض الفيلم لمدة ثلاثة أسابيع فقط من 11 فبراير إلى 4 مارس.

 

وافتتح الفيلم في المركز الثاني في شباك التذاكر الياباني في نهاية الأسبوع الماضي محققاً 251,886,500 ين (حوالي 2.38 مليون دولار أمريكي) في الأيام الأربعة الأولى، وتم بيع 92,000 تذكرة وحصل على 126,468,400 ين (أي حوالي 1.19 مليون دولار أمريكي) خلال عطلة نهاية الأسبوع. (افتتح الفيلم يوم الخميس، وهو عطلة في اليابان.)

 

 

ويضم الفيلم التجميعي لقطات من حلقات الأنمي المتلفز المختلفة وتركز على عائلة أكاي. كما تشتمل نهاية الفيلم التجميعي على فيديو بعنوان “رسالة سرية من Shuichi Akai” والتي ستلهم فيلم “The Scarlet Bullet” بالإضافة إلى مقطع ترويجي جديد لفيلم “The Scarlet Bullet” ذاته. وتروي الشخصية الرئيسية كونان هذا التجميع في مسار صوتي تم تسجيله وتحريره حديثاً.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...