للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

عرض الجزء الثاني والأخير من أنمي The New Prince of Tennis: Hyōtei vs. Rikkai في 17 أبريل

أعلن الحساب الرسمي على تويتر لأنمي “The New Prince of Tennis: Hyotei vs Rikkai Game of Future” يوم السبت أن الجزء الثاني والأخير من الأنمي سيُعرض على خدمة U-NEXT اليابانية في 17 أبريل. وقد تم عرض الجزء الأول من الأنمي في 13 فبراير.

 

تؤدي (يونيا إينوكي) دور “Yoshio Tamagawa” في الأنمي. ويروي الأنمي قصة أساسية تصور “Hyōtei ضد Rikkai”. ويشرف (تاكيشي كونومي) على التوفيق بين الأنمي. ويصور الأنمي المرة الأولى التي تواجه فيها المدرستان بعضهما البعض.

 

  • يخرج الأنمي (كيتشيرو كاواغوتشي)
  • و كتب السيناريو (ميتسوتاكا هيروتا)
  • وصمم الشخصيات (أكيهارو إيشي)
  • ويؤدي (ري تودوروكي) أغنية “1/2 no Mirai e”

 

وأطلق كونومي سلسلة مانجا “The Prince of Tennis” الأصلية في مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” من 1999 حتى2008. وتتابع المانجا لاعب التنس بالمدرسة الإعدادية ريوما إتشيزن وهو يقاتل المنافسين للوصول إلى البطولة الوطنية.

 

 

وألهمت المانجا أنمي متلفز تم عرضه بين عامي2001-2005 وفيلم أنمي طويل ومسرحية قصيرة، وعدة مشاريع أنمي فيديو منوعة ،وفيلم حركة حية وكذلك مسلسل تلفزيوني مباشر في الصين ومسلسل موسيقي أيضاً.

 

كما أطلق كونومي بعد ذلك سلسلة مانجا “The New Prince of Tennis” في مجلة “Jump SQ” الصادرة عن “Shueisha” عام 2009. تبدأ القصة بعد البطولة الوطنية عندما تنضم ريوما إلى مجموعة تم اختيارها من لاعبي المدرسة الإعدادية في أفضل معسكر تدريبي في اليابان للاعبين تحت سن 17 عام.  وأنتجت هذه المانجا التكميلية المستمرة مسلسل الأنمي التلفزيوني “The Prince of Tennis II” عام 2012 وتم عرض مسلسل The Prince of Tennis II vs. Genius 10  كحلقات أوفا على خمسة مجلدات من أكتوبر 2014 إلى يونيو 2015.

 

كما ألهمت السلسلة مؤخراً “Tennis no Ōjisama BEST GAMES!!” مشروع أنمي فيديو الأصلي (أوفا). ويعيد المشروع سرد قصة أفضل مباريات السلسلة. وقد بدأ أول OVA عرضه المحدود لمدة أسبوعين في اليابان في أغسطس 2018 ، وتم شحنه في اليابان على قرص Blu-ray و DVD في أكتوبر 2018. وكان OVA الثاني عرض لمدة أسبوعين في اليابان بدءاً من أبريل 2019 ثم تم الشحن على قرص Blu-ray و DVD في يونيو 2019. والعرض الثالث للأوفا في دور العرض في اليابان لمدة أسبوعين بدءاً من نوفمبر 2019 وتم شحنه على الفيديو المنزلي في يناير 2020.

وسيفتتح فيلم الذي تم إنتاجه بتقنية السي جي ثري دي “The Ryōma! Shinsei Gekijōban Tennis no Ōji-sama (Ryōma! Rebirth Movie The Prince of Tennis)” لسلسلة The Prince of Tennis في 3 سبتمبر 2021 ، بعد أن تأجل في ربيع 2020. وسيعر١ الفيلم قصة أصلية بالكامل تشغل فترة الثلاثة أشهر بين أحداث نهاية مانجا “The Prince of Tennis” وبداية مانجا “The New Prince of Tennis”.

 

وقد نشرت “Viz Media” ​​المجلد الثاني والأربعين والأخير من سلسلة مانجا Prince of Tennis الأصلية للمانجاكا كونومي في أمريكا الشمالية عام 2011.  وبثت “Crunchyroll” أنمي “Prince of Tennis II” في العديد من البلدان في الوقت الذي يتم بثه في اليابان، ثم قامت ببث مشاريع الفيديوهات للسلاسل الفرعية.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...