للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مشروع HUNTERxHUNTER الجديد يفاجئ الجميع على أنه حدث في لعبة

أعلنت “SCRAP” يوم الاثنين أنها ستعقد حدث “Online Real Escape Game x HUNTERxHUNTER: Escape from the Trick Dungeon” وهو حدث لعبة الهروب الحقيقية المستوحاة من أنمي “HUNTERxHUNTER”. و “SCRAP” هي شركة مقرها في طوكيو تخطط وتعمل على سلسلة “Real Escape Game” حيث صرحت أنها ستقيم مشروع “Hunter x Hunter” الجديد لمدة 3 أشهر فقط من 25 مارس إلى 27 يونيو 2021.

 

وتعتبر “Escape from the Trick Dungeon” هو التعاون الثالث بين سلسلة “Hunter x Hunter” و “The Real Escape Game”. فقد طرحوا مثلاً “Escape from The Greed Island Amusement Park” العام الماضي (من سبتمبر إلى نوفمبر 2020).

 

ولكن هذه المرة، سيتمكن اللاعب من المشاركة في لعبة مستلهمة من “The Hunter Exam” عبر الإنترنت من كل مكان، وطالما أنه يشتري مجموعة ألعاب.  وسيتواصل اللاعب أيضاً مع Gon و Killua و Leorio و Kurapika لأنهم سيساعدوه على اجتياز الاختبار. كما سيشاركون معلومات حول الزنزانة مع اللاعب من خلال موقع الويب الخاص باللعبة.

 

 

وبفضل إرشاداتهم ومجموعة أدوات اللعبة، يستطيع اللاعب من بناء نموذج الزنزانة حيث يُحاصر Gon والباقون. كما سيتغير النموذج مع تقدم القصة! وتكلف عدة الألعاب القياسية ثلاثة آلاف ين وتكلفة المجموعة الأولى أربعة آلاف ين حتى لو كانت أغلى سعرا، فإن الثمن الباهظ يستحق ذلك عندما تحصل على كوب ورسالة تحدي من هيسوكا والأكثر من ذلك، سيكون بمقدوركم طلب تلك الأدوات مسبقاً عبر متجر سلع “SCRAP GOODS” ابتداءً من 1 مارس 2021.

 

 

لكن لسوء الحظ، فإن ذلك المشروع ليس أنمي جديد كما توقع الجميع، لكن علينا أن نعترف أنه أكثر من رائع.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...