للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تأجيل بث الحلقة السادسة من أنمي World Trigger بسبب زلزال شمال شرق اليابان

كان من المقرر بث الحلقة السادسة من موسم الأنمي الجديد من “World Trigger” على تلفزيون “Asahi” يوم الأحد في الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت اليابان ولكن تم تأجيلها بسبب التغطية الإخبارية الخاصة لزلزال ضرب شمال شرق اليابان ليلة السبت.

 

وأكدت شبكة “Crunchyroll” على تويتر أن البث قد ألغي وأن تاريخ البث الجديد سيتم مشاركته بمجرد أن يكون متاحاً. كما أعلن حساب تويتر الرسمي لأنمي “World Trigger” عن ذلك التأجيل.

 

 

حيث ضرب زلزال بقوة 7.3 درجة شمال شرق اليابان يوم السبت في الساعة 11:08 مساء بالتوقيت الياباني. وسجلت بستة درجات أو أكثر على المقياس الياباني من صفر إلى سبعة في أربع بلديات في مقاطعتي مياغي وفوكوشيما. تحديث جديد: ستبث الحلقة في 21 فبراير في الساعة 1:30 صباحا بتوقيت اليابان كما أعلن حساب “World Trigger” الرسمي على تويتر.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...