للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن صورة جديدة تزيد حماسنا للموسم الخامس لأنمي My Hero Academia

تم الكشف عن صورة مرئية رئيسية جديدة للموسم الخامس من الأنمي المتلفز “My Hero Academia ” المقتبس من المانجا ذات الشعبية الجارفة من تأليف المانجاكا (كوهي هوريكوشي)، وهي حول الجيل القادم من الأبطال الخارقين الذين يتدربون لكسب المهارات التي يحتاجونها للمحافظة على العالم وإنقاذه من الكوارث والأشرار.

 

وقد تم رسم الصورة الرئيسية الجديدة من قبل مصمم شخصيات المسلسل (يوشيهيكو أوماكوشي) وتبين أعضاء من الفئة 1-A والفئة 1-B من مدرسة U.A الثانوية. وتم تجهيز المدرسة الثانوية بأزياء البطل وهي جاهزة للعمل.

تولت “Crunchyroll” بث كل مواسم “My Hero Academia” وتصف قصة المسلسل:

حلم إيزوكو بأن يكون بطلاً طوال حياته، وهو هدف نبيل لأي شخص، ولكن تحدياً خاصاً لطفل ليس لديه قوى خارقة. وكانت نسبة من السكان لديهم نوع من “الهوس” عن القوى الخارقة.  لم يكن (إيزوكو) محظوظ بالقدر الكافي لكي يولد طبيعي تماماً. لكن هذا ليس كافياً لمنعه من التسجيل في واحدة من أرقى أكاديميات الأبطال في العالم.

 

 

يبدأ بث الموسم الخامس من “My Hero Academia” في اليابان على قنوات “Yomiuri TV” و “Nippon TV” على الشبكة يوم السبت في الفترة 17:30 (5:30 مساءاً بتوقيت اليابان) ابتداءاً من 27 مارس 2021.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...