للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مفاجأة من العيار الثقيل، أنمي قاتل الشياطين يحصل على موسم ثاني

أعلن يوم الأحد العرض الخاص لـ “Kimetsu-Sai Online: Anime 2nd Anniversary Festival” وهو عرض لمهرجان الذكرى الثانية لأنمي قاتل الشياطين أن مانجا “Kimetsu no Yaiba” للمانجاكا كويوهارو غوتوج ستحصل على أنمي متلفز جديد هذا العام.
وسيغطي هذا الأنمي أرك المانجا Kimetsu no Yaiba: Yūkaku-hen (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Entertainment District)

 

  • يعود هارو سوتوزواكي لإخراج الموسم الثاني الذي سيتم إنتاجه في “ufotable”.
  • ويصمم الشخصيات “أكيرا ماتسوشيما” مرة أخرى.
  • كما يعود طاقم المؤدين الصوتييت من موسم الأنمي الأول، ومن ضمنهم كاتسويوكي كونيشي بدور “Tengen Uzui”

 

 

أطلقت غوتوج مانجا The Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba في مجلة Weekly Shonen Jump التي تصدر عن Shueisha في فبراير 2016 وانتهت في مايو 2020. وقد نشرت “Shueisha” المجلد الثالث والعشرون والنهائي من المانجا في ديسمبر 2020. كما كشف “Shueisha” في نوفمبر 2019 أن مانجا Demob Slayer كانت ثاني أكثر مانجا بيعاً للشركة في 2019 أي في المركز الثاني خلف مانجا “One Piece” للمانجاكا (إيشيرو أودا). وقد تم بيع 102.892 مليون نسخة من المانجا بدايةً من 6 ديسمبر.

 

وتم عرض الأنمي التلفزيوني المقتبس من المانجا في أبريل 2019، واستمر 26 حلقة. وقامت “Aniplex of America” بترخيص المسلسل كما تم بث العرض على “Hulu” و “Crunchyroll” و “FunimationNow”. وعرضت فقرة “Toonami” على قناة “Adult Swim” الأنمي في 12 أكتوبر. وبدأت “Funimation” ببث الدبلجة الإنجليزية في 8 ديسمبر.

 

وقد تلى المسلسل فيلم “Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train animé” في أكتوبر 2020. تجاوز فيلم قاتل الشياطين “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – Mugen Train” فيلم “Spirited Away” المعروف بالصينية “Sen to Chihiro no Kamikakushi” في إجمالي إيرادات شباك التذاكر اليابانية في نهاية هذا الأسبوع ليصبح الفيلم الأكثر ربحاً في تاريخ اليابان. وقد بلغ إجمالي أرباحه 1.312 مليار ين ياباني ( أي حوالي12.67 مليون دولار أمريكي) حتى الأسبوع الماضي، وهو الأسبوع الذي تضمن عرضه الأول بنظام MX4D و 4 DX ابتداءاً من 26 ديسمبر، بمجموع إجمالي تجاوز 32.47 مليار ين (حوالي 313.5 مليون دولار أمريكي) وذلك خلال 24 مليون تذكرة تم بيعها.

 

وكان فيلم قاتل الشياطين قد تجاوز فيلم “Spirited Away” لعام 2002 الذي أخرجه هاياو ميازاكي، وهو آخر منافس له حقق أعلى أرباح في تاريخ شباك التذاكر الياباني. حيث يصل مجموع بيع فيلمSpirited Away” 30.8 مليار ين في عرضه الأصلي، لكنه كسب 31.68 مليار ين منذ ذلك الحين بعد عروض إحياءه هذا الصيف. وهو الآن على الأقل ثاني أعلى فيلم أنمي على الإطلاق في جميع أنحاء العالم سابقاً فيلم “Your Name” الذي حقق 357،986،087 دولار أمريكي.

 

تم عرض يوم الأحد أربعة مقاطع قصيرة جديدة بمناسبة عيد الحب، وتم بثها على الإنترنت بعنوان “Kimetsu Gakuen Valentine-hen” (Demon Slayer Academy Valentine Chapter).

المصدر

 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...