للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن مانجا جديدة لمؤلفي مانجا Ninja Slayer 

كشفت مجلة “Comic Beam” الصادرة عن “Kadokawa” يوم الجمعة في عدد مارس أن مؤلفي القصص يو هوندا و ليكا سوجي يتشاركون مع الفنان “Jun Hanyunyū” في مانجا جديدة ستنشر في عدد أبريل من المجلة بتاريخ 12 مارس.

 

بينما أدرج العدد أن المانجا بعنوان مؤقت وهو “Kami Kui no Arata” وقد كشف المؤلفان أن العنوان الصحيح هو “Arata no Kemono (Arata the Beast)”. وقد صرح المؤلفان أن المانجا ستندرج تحت صنف “التسلية الوحشية الخارقة للطبيعة.”

 

 

ويعتبر هوندا وسوجي هما المؤلفان الأساسيان لسلاسل “Ninja Slayer”. وتم نشر قصة “Ninja Slayer” بشكل جزئي على Twitter بواسطة (المترجمين)اليابانيين يو هوندا و ليكا سوج ويقال أنهما ترجما أعمال المؤلفين الأمريكيين “Bradley Bond” و “Philip Ninj @ Morzez”. بعد أن نمت شعبية القصة، وكانت قد نشرت “Enterbrain” المجلد الأول المطبوع في سبتمبر 2012. وعُرض مسلسل أنمي على الإنترنت من 26 حلقة في أبريل 2015. وبثت Funimation المسلسل في أمريكا الشمالية بترجمة إنجليزية كما قامت ببث مقطع باللغة الإنجليزية. وقدأصدرت Funimation السلسلة على قرص “Blu-ray” و DVD في ديسمبر 2012.

 

تتضمن السلسلة أيضاً العديد من سلاسل المانجا. وقد حصلت مانجا “Good-Bye” لـ (هانيونيو) اقتباش تلفزيوني مباشر في 2018.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...