للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

بث فيديو مدته 10 دقائق عن لعبة “نير ريبلكانت” المحسّنة

بدأت شركة “سكوير إنكس” الجمعة بث مقطع مرئي مدته 10 دقائق حول لعبة “نير ريبلكانت” النسخة رقم: 1.22474487139، وهي النسخة المعدلة الخاصة بشركتي “كافيا” و”سكوير إنكس”.

 

بثت الشركة أيضًا ثلاثة مقاطع مرئية عن الموسيقى التصويرية للعبة.

 

 

 

 

 

ستُطلق اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس والحواسب المكتبية عبر منصة “ستيم” في اليابان في الثاني والعشرين من أبريل، وخارجها في الثالث والعشرين من نفس الشهر. تطور اللعبة شركة “تويلوجيك”، حيث ستكون نسخة ذات جودة أعلى على أساس اللعبة الأصلية. تصف الشركة اللعبة بأنها جزءٌ يسبق (سابقة) لنسخة “نير أوتوماتا”:

 

تدعوا نسخة “نير” رقم 1.22474487139 اللاعبين إلى عالم مظلم مروع ينضمون فيه إلى رحلة الأخ النبيلة للعثور على شفاء لأخته التي تعاني من مرض عضال – رحلة ستجعلهم يطرحون أسئلة حول كل شيء.

 

شارك في نسخة اللعبة المطورة بالتعاون مع “تويلوجيك” فريق من النخبة مثل: المخروج المشهور “يوكو تارو” (أخرج العابًا مثل: دراكنجارد / نير أوتوماتا)، والملحن “كييتشي أوكابي” (لحن ألعابًا مثل: تيكن/ دراكنجارد/ نير أوتوماتا)، والمنتج “يوسوكي سايتو” (أنتج العابًا مثل: مسعى التنين 10/ نير أوتوماتا).

 

ستكون النسخة الجديدة منطوقة بالكامل، متضمنة بعض الحوارات المعاد تسجيلها. تتضمن اللعبة نجومًا مثل:

  • “نوبوهيكو أوكاموتو” في دور بطل (طفل)
  • “كوجي يوسا” في دور بطل (شاب)
  • “آي نوناكا” في دور يونا
  • “هيروكي ياسوموتو” في دور شيرو نو شو (الكتاب الأبيض)
  • “ماي كادواكي” في دور إميل

 

طورت الشركة اليابانية، المنحلة حاليًا والمطورة لألعاب مثل: دراكنجارد/ الشر المقيم: سجلات الجانب المظلم،”كافيا” عام 2010 لعبة “نير” الأصلية باعتبارها جزءٌ من سلسلة “دراكنجارد”. أطلقت شركة “سكوير إنكس” نسخ من اللعبة لنوعين من الأجهزة: “نير جستالت” للإكس بوكس 360، و”نير ريبلكانت” لبلايستيشن 3. تعرض الأخيرة شخصية مختلفة لتأدية دور البطل، كما أن بها اختلافات بسيطة في الحبكة. تُعد لعبة “نير” اللعبة الأخيرة من تطوير شركة “كافيا” قبل حلها ودمجها في شركة “آيه كيو إنتراكتيف” في يوليو 2010.

 

سيتم إطلاق لعبة “تناسخ نير” بصفتها أول نسخة من سلسلة “نير” تطلق على أجهزة “آي أو إس” و “أندرويد” في اليابان في فبراير 2018.

 

المصدر

عن Ali Mustafa

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...