للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

نيتفليكس تبث مقطع ترويجي لأنمي High-Rise Invasion يتضمن مشاهد دموية قاسية

بثت “Netflix” مقطع دعائي جديد لأنمي مقتبس من مانجا “High-Rise Invasion”. وتعتبر سلسلة المانجا الأصلية “High-Rise Invasion” لـ(تسوينا ميورا) و (تاكاهيرو أوبا) واحدة من العديد من الاقتباسات والتراخيص الأصلية الجديدة التي لدى “Netflix” هذا العام، وقد بدأت هذه السلسلة من المشاريع الجديدة بضجة كبيرة. وتدور أحداث “High-Rise Invasion” في لعبة مميتة حيث يجب أن تنجو الشخصية الرئيسية من المهاجمين المقنعين أثناء الجري على أسطح أبنية ناطحات سحاب. ومع مثل تلك الفرضية، يوجد حدود لكثير من المشاهد العنيفة في الاقتباس الآتي.

 

ولتأكيد العنف في الطريق في الاقتباس القادم، عرض ” High-Rise Invasion” مقطع دعائي “شديد” يعرض الكثير من عمليات القتل الدموية والمهاجمين العنيفين الذين سيكون على الشخصية الرئيسية “Yuji Honjo” تجنبها أو مواجهتها في السلسلة القادمة.وهذا العنف يتساير مع مسلسل الرعب لكن هناك تحذير قبل مشاهدة المقطع الترويجي ومن المقرر إطلاق “High-Rise Invasion” في 25 فبراير على عملاقة البث “Netflix”.

 

 

  • يخرج المسلسل(ماساهيرو تاكاتا) في استوديو “Zero-G” (الذي أنتج Tsugumomo).
  • وسوف يشرف توكو ماتشيدا على نصوص وسيناريوهات المسلسل. ويعمل يويتشي أويدا كمصمم شخصيات ومخرج رئيسي للرسوم المتحركة ومدير تحريك عام.
  • يؤلف ويوزع الموسيقى تاتسو ويويتشي ساكاي.
  • يؤدي الأغنية الافتتاحية للمسلسل “EMPiRE” والأغنية هي “HON-NO”
  • أما أغنية النهاية “Watashi no Na wa Blue” سيتم تأديتها من قبل “Have a Nice Day”

 

 

وتصف Netflix العمل بعد أن حصلت أخيراً المانجا على أنمي:

تجد الطالبة يوري هونجو نفسها ضائعة في “مكان غير طبيعي” حيث ترتبط ناطحات السحاب بعدد لا يحصى من الجسور المعلقة و “شخصيات مقنعة” بذبح ضحاياها الفارين والمرتبكين بلا رحمة. للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الجهنمي، لديها خيارين: إما قتل الشخصيات المقنعة أو أن تُقتل. تقرر يوري البقاء على قيد الحياة لتدمير هذا العالم غير العقلاني، ولكن ماذا سيكون مصيرها النهائي “

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...