للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

عقد مؤتمر AnimeJapan 2021 سيبث فقط عبر الإنترنت

أعلن منظمو مؤتمر “AnimeJapan 2021” يوم الأربعاء أنه سيتم عقد المؤتمر خلال الإنترنت فقط حيث أنهم ألغوا نصف المؤتمر المقرر إقامته بشكل حضور شخصي في الفترة من 27 إلى 30 مارس في “Tokyo Big Sight” ويأتي ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد وحالة الطوارئ في طوكيو وعدة مقاطعات في اليابان. وكان من المخطط أن يتم عقد المؤتمر كحدث مادي وعبر الإنترنت.

وسيعرض الحدث من خلال الإنترنت لوحات من الشركات التي كان لديها كوبونات في الحدث المادي، وستقوم ببث لوحات المسرح. وستكون البضاعة متاحة للشراء عبر الإنترنت.

 

وقد تم اختيار الممثل والموسيقي تاكانوري نيشيكاوا كسفير رسمي للفعالية وكذلك سيكون مضيف عن الحدث في البث الترويجي المباشر في 18 فبراير مع المؤديين الصوتيين ريوتا سوزوكي ومايو مينيدا وعلى عكس عادة السنوات السابقة، فلن يستضيف المؤتمر هذا العام قسم “Family Anime Festa” المخصص للأطفال.

 

وكان قد ألغى المنظمون حدث العام الماضي بسبب مخاوف من انتشار الوباء .

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الثاني لأنمي Zombie Land Saga في 8 أبريل بنفس طاقم العمل

أعلن يوم السبت حدث “Zombie Land Saga Live ~ Franchouchou Live of the Dead ‘R ...