للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

شراكة بين “ويت” و “نتفليكس” لإنشاء استديو جديد للتدريب على الرسوم المتحركة

.يشارك “أستوديو ويت” بالتدريب والوظائف، وتقدم “نتفليكس” التمويل للمبدعين الصاعدين

 

 

أعلن “أستوديو ويت” بالتعاون مع “نتفليكس” اليوم عن شراكة لمساعدة المبدعين الجدد لعمل تقدم في دراساتهم ووظائفهم في الرسوم المتحركة. يفتتح “أستوديو ويت” أكاديميته للرسوم المتحركة بتدريب من مدرسة “ساسايوري” للرسوم المتحركة اعتبارًا من شهر إبريل القادم، كما تغطي “نتفليكس” تكلفة الدراسة والمعيشة للأشخاص العشرة لتعليمهم طرق التحريك الرسومي من بعض أعظم العقول.

 

 

تقود محاضرات المدرسة المحاضِرة “اشتومي تاتينو” مدققة الرسوم المتحركة لإنتاجات “أستوديو غيلبي” منذ عام 1990 وحتى 2000، ومدققة فيلم “أكيرا” كذلك. يتمكن المتدرب الجديد أيضًا من التعلم من فريق العمل الحالي داخل “أستوديو ويت” الذي عمل على مسلسل “الهجوم على العمالقة”، ومسلسل “المدعي العظيم” وغيرهما. يستقبل البرنامج، الذي يمتد لستة أشهر، البالغين فوق سن الـ 25، الذين أنهوا المرحلة الثانوية على الأقل. لا تؤخذ الجنسية في محل الاعتبار مادام أن المتقدم يستطيع عمل محادثات يومية باليابانية، والوجود في اليابان بشخصه لحضور الدروس في الفترة من شهر إبريل حتى ديسمبر 2021.

 

 

 

 

تغطي نتفليكس الرسوم الدراسية للبرنامج البالغة تقريبًا 600.00 ين (تعادل: 5.722 دولارًا)، وكذلك 150.00 ين (تعادل: 1.430 دولارًا) شهريًا للأشخاص العشرة المجتازين للاختبار الأول من “ويت”، والمقابلة الشخصية مع منتج “نتفليكس”. يتعاقد المقبولون لمدة عام مع “ويت” وشركتها الأم وأستوديو”برودكشن آي جي” للرسوم المتحركة لعمل إنتاج رسومي متحرك أصلي “لنتفليكس”.

 

 

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في اليابان ويبحثون عن فرصة ليصبحوا رسامي رسوم متحركة، هذه مبادرة عظيمة وفرصة لتخطوا خطوة إلى عالم صناعة الرسوم المتحركة بدعم من عظماء الرسوم المتحركة في وقتنا الحالي.

 

 

المصدر

عن Ali Mustafa

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكشف عن طاقم عمل أنمي Miss Kobayashi’s Dragon Maid S ومؤدي الأصوات

كشف الموقع الرسمي للأنمي المتلفز لمانجا ” Miss Kobayashi’s Dragon Maid” للمانجاكا “Coolkyoushinja” عن طاقم ...