للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مشاهد جديدة للعرض الدعائي للنسخة اليابانية من فيلم Godzilla vs Kong

بدأت TOHO يوم الاثنين بث المقطع الدعائي للنسخة اليابانية لفيلم “Godzilla vs. Kong” التي تتولى شركتي “Warner Bros” و “Legendary Entertainment’s” إنتاجه. ويعرض المقطع الدعائي بعض اللقطات المختلفة من المقطع الدعائي الأول لشركة Warner Bros التي عرضته منذ أسبوعين. كما يؤكد أن تاريخ افتتاح الفيلم في اليابان هو 14 مايو.

 

وسيُفتح الفيلم في 31 مارس، لكنه سيُعرض قبل خمسة أيام أي في 26 مارس في جميع أنحاء العالم في المناطق التي لا تتوفر فيها خدمة البث المباشر HBO Max. وتتولى “TOHO” عرض الفيلم في اليابان كما تمت الإشارة سابقاً.

 

وتخطط شركة “Warner Bros. Pictures” لتوزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم خارج اليابان في دور العرض التي تعرض بتقنية ثنائية وثلاثية الأبعاد وكذلك المسارح التي تعرض بتقنية IMAX. وتوصلت شركتي الإنتاج “Warner Bros” و “Legendary” إلى اتفاق في وقت سابق من هذا الشهر حول كيفية إصدار الفيلم. حيث أعلنت شركة “Warner Bros” في أوائل ديسمبر أنها تعتزم إطلاق فيلم “Godzilla vs. Kong” بالإضافة إلى 17 فيلم في جدول قائمة عام 2021 عبر شبكة الإنترنت من خلال خدمة بث HBO Max وكذلك في دور العرض بنفس الوقت.  وبعد أسبوع واحد ذكرت “Deadline” أن شركة “Legendary Entertainment” أرسلت رسائل قانونية إلى شركة “Warner Bros” بخصوص خطة الإصدار.

 

وتصف الشركات قصة الفيلم:

في الوقت الذي تمشي فيه الوحوش على الأرض، يضع صراع غودزيلا مع كونغ كفاح البشرية من أجل مستقبلها على مسار تصادمي سيشهد صراع أكبر قوتين من قوى الطبيعة على الكوكب في معركة مذهلة لم يشهدها التاريخ على مر العصور. فبينما يشرع Monarch في مهمة خطرة في البنية الجغرافية المجهولة ويكشف عن أدلة عن أصول العمالقة الوحوش، هناك مؤامرة بشرية تهدد بمسح المخلوقات من وجه الأرض إلى الأبد، سواء كانت مع الخير أم مع الشر.

 

 

وابتكرت “Legendary Entertainment” غرفة الكتاب بإشراف تيري روسيو (وهو كاتب سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean) لكتابة سيناريو الفيلم الجديد في مارس 2017. ومن بين الكتاب الآخرين المشاركين في السيناريو Patrick McKay, J.D. Payne (Star Trek Beyond)،  وكذلك كتاب فيلم (Maze Runner) وهم Lindsey Beer, Cat Vasko, T.S. Nowlin. جاك باغلين (Transcendence) وجي مايكل سترازينسكي (Babylon 5).

 

 

ويؤدي الممثل شون أوغوري (Gintama , Gokusen,  Hana Yori Dango) أول ظهور له في هوليوود “كدور مهم” في الفيلم. ويشمل طاقم الممثلين المؤكدين أيضاً جوليان دينيسون (Deadpool 2) وميلي بوبي براون (Stranger Things) وبريان تايري هنري (Atlanta) وديميان بيشر (The Nun)، إيزا غونزاليس (Baby Driver)، ألكسندر سكارسجارد (Big Little Lies)، وريبيكا هول (The Prestige ، Iron Man 3)، وجيسيكا هينويك (Iron Fist). وكايل تشاندلر (The Wolf of Wall Street، Manchester by the Sea)،  و لانس ريديك (Bosch ، John Wick).  كما ذكرت “The Hollywood Reporter” في وقت سابق أن فان مارتين (Avengers: Infinity War) و Ziyi Zhang (Crouching Tiger ، Hidden Dragon) هم جزء من طاق التمثيل. يخرج الفيلم “Adam Wingard” الذي له أعمال (Death Note, The Guest, You’re Next).

 

وقد رخصت “Legendary” حقوق فيلم “Godzilla” عام 2010، كما أنتجت فيلم “Godzilla” عام 2014 للمخرج “Gareth Edwards” حيث تم افتتاح الفيلم في الولايات المتحدة في مايو 2014 وحقق أكثر من 500 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم.  أما فيلم التتمة “Godzilla: King of Monsters” فافتتح في 22 مايو 2019.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...