للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن طاقم عمل وموعد عرض أنمي To Your Eternity

أزاح الموقع الرسمي للأنمي التليفزيوني لمانجا “To Your Eternity (Fumetsu no Anata e)” للمانجاكا يوشيتوكي أويما الستار عن موعد عرض الأنمي، وذكر الموقع أن 12 أبريل هو موعد بداية عرض الأنمي على قناة “NHK Educational”، كما كشف عن المزيد من طاقم العمل والموظفين وعن أغنيته الختامية، وصورة مرئية جديدة.

 

  • يؤلف ريو كاواساكي الموسيقى.
  • ويتولى تاكيشي تاكاديرا الإخراج الصوتي.
  • وألف الأغنية الختامية “Mediator” ورتبها ماساشي هاموزو.

وكان من المقرر عرض الأنمي في أكتوبر من العام المنصرم، ولكن تم تأجيله إلى أبريل 2021 بسبب تأثر جدول إنتاج الأنمي بانتشار فيروس كورونا الجديد (COVID-19). وسيتضمن العرض 20 حلقة. وستتولى “Crunchyroll” بث الأنمي.

المؤدون الصوتيون:

  • ريجي كاواشيما في دور Fushi
  • ري هيكيساكا تؤدي دور March
  • آيا أوشيدا تؤدي Parona
  • ريكاكو أيكاوا يؤدي دور Pioran
  • ميتسوكي سايجا بدور Hayase
  • كينجيرو تسودا بدور The Beholder (الناظر)

 

وقد تم الإعلان سابقاً عن طاقم العمل، حيث يقوم ماساهيكو موراتا إخراج الأنمي. وتم إنتاج الأنمي في استوديو “Brains Base”. شينز فوجيتا هو مسؤول عن سيناريوهات المسلسل. يصمم الشخصيات كوجي يابونو.

 

وتنشر “Kodansha Comics ” المانجا باللغة الإنجليزية ، وتصف القصة:

مانجا To Your Eternity هي مانجا جديدة من مؤلف  A Silent Voice، تضم دراما عاطفية وقصة ملحمية تمتد عبر الزمان والمكان … وتدور أحداثها حول صبي وحيد يتجول في القطب الشمالي لأمريكا الشمالية يلتقي بذئب، وسرعان ما يصبحان صديقين، ويعتمد كل منهما على الآخر للنجاة من البيئة القاسية. لكن الصبي لديه تاريخ، والذئب هو أكثر مما تراه العين أيضا … To Your Eternity هي مانجا فريدة تماما ومؤثرة حول الموت والحياة والتناسخ، وطبيعة الحب.

 

 

تنشر “Crunchyroll” المانجا باللغة الإنجليزية بشكل رقمي على “simulpub”. وأطلقت يوشيتوكي أويما المانجا في نوفمبر 2016 في مجلة “Weekly Shōnen Magazine”. وانتهى الأرك الأول للمانجا في ديسمبر 2019 وتم إطلاق الأرك الثاني في يناير 2020.

 

وقد فازت المانجا بجائزة “Best Shōnen Manga” في حفل جوائز “Kodansha Manga” السنوي الثالث والأربعين في مايو 2019. كما صُنفت المانجا أيضاً على قائمة جمعية خدمات مكتبات الكبار (YALSA) “Young of the American Library Association (ALA’s) Young” لعام 2019 عن الروايات المصورة العظيمة لليافعين “Great Graphic Novels for Teens”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Hasbro ستبث الموسم الأخير من Transformers: War for Cybertron في يوليو

كشفت “Hasbro” خلال بيان صحفي لها يوم الخميس أنها تخطط لإصدار الدفعة الثالثة من مسلسل ...