للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

معاينة لوحات مصوّرة للفصل الثالث حتى الفصل الأخير لمانجا هجوم العمالقة على تطبيق Magazine Pocket

قدم تطبيق المانجا “Magazine Pocket” على الهاتف الذكي التابع لـ”Kodansha” يوم الأربعاء معاينة للوحات القصص المصورة من الفصل الثالث إلى الأخير من مانجا “Attack on Titan” للمانجاكا هاجيمي إيساياما. وتعتبر معاينة الفصل 137 هي بداية مشروع (العد التنازلي) الأكبر الذي من المتوقع أن يكون نهاية المانجا.

 

وستنتهي المانجا في عدد مايو من مجلة “Bessatsu Shōnen” التي تصدر عن كودانشا في 9 أبريل، بعد 11 عام ونصف من بدايتها. وسيتم شحن المجلد 34 والأخير من المانجا في 9 يونيو. وكان إيساياما قد أطلق المانجا في مجلة “Bessatsu Shōnen” التابعة لكودانشا عام 2009. وتنشر “Kodansha Comics” المانجا باللغة الإنجليزية بشكل رقمي وطباعة، ونشرت المجلد 32 بتاريخ 22 ديسمبر.

 

 

وقد عاين المانجاكا هاجيمي إيساياما المسودة التقريبية للّوحة النهائية من سلسلة المانجا في برنامج “Jōnetsu Tairiku” الوثائقي على قناة MBS في نوفمبر 2018، وذكر في ديسمبر 2019 أنه كان يهدف إلى إنهاء المانجا عام 2020. وذكر إيساياما في نوفمبر الماضي أن المانجا كانت تبعد فقط 1٪ إلى 2٪ عن الاكتمال.

 

 

وكان الموسم الأول للأنمي المقتبس من المانجا قد عُرض في أبريل 2013، وتم عرض الموسم الثاني في أبريل 2017. أما النصف الأول من الموسم الثالث فتم عرضه في يوليو 2018، و النصف الثاني عُرض في اليابان على قناة “NHK” في أبريل 2019. ويُعرض حالياً الموسم الرابع والأخير على قناة “NHK” أيضاً ابتداءاً من 7 ديسمبر، ولا يزال الموسم مستمراً وسيكون على 16 حلقة.

 

وقد ألهمت المانجا أيضاً العديد من المانجا الفرعية والروايات، والعديد من الأنميات الفرعية، وألعاب الفيديو ومشروع أفلام الحركة الحية. وللمانجا أكثر من 100 مليون نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...